وفاة عبدالملك الحوثي الشيعي اليمني عن عمر يناهز 42 سنة اليوم .. حقيقة الخبر

وفاة عبدالملك الحوثي اليوم ، خبر انتشر بكثافة على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة وتسبب في حالة من الجدل عمت على الآلاف من مستخدمي تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة من كافة أنحاء العالم العربي.

حيث يعتبر عبدالملك الحوثي من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة بشكل كبير في اليمن وفي كافة أنحاء العالم العربي، حيث انه زعيم الحوثيين في اليمن ومنظم الحركة الحوثية بالنسبة للآلاف من الحوثيين في اليمن.

عبدالملك الحوثي

إضافة إلى كونه من الشخصيات المثيرة للجدل والذي دائما ما يحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بتصريحاته بشكل مستمر، وكانت في الآونة الأخيرة انتشرت أخبار عن مقتله بشكل كبير بسبب تلك التصريحات.

ويشار إلى أن شقيقه حسين بدر الدين كان قد قتل في سنة 2006 ميلاديا وكان آنذاك يتولى المنصب الذي تقلده أخيه بعد مقلته حاليا وهو منصب زعامة حركة الحوثيين باليمن.

من هو عبدالملك الحوثي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن عبدالملك الحوثي من مواليد تاريخ 22 مايو من عام 1979 ميلاديا وعمره الحالي 42 سنة.

ولد في اليمن ويحمل الجنسية اليمنية حيث مكان ولادته ونشأته، عربي الأصل ويعتنق الديانة الإسلامية ومذهبه شيعة زيدية جارودية “مزعوم”.

من مواليد محافظة صعدة اليمنية سنة 1979 وعاش حياته هناك، حيث تربى عبدالملك وترعرعه داخل محافظة صعدة التي تلقى فيها أيضا تعليمه وهو المكان الذي نشأ فيه منذ طفولته.

حياته

بدأ في مجال الحوثية في سن مبكر من عمره بسبب عودة نسبه لعائلة مهتمة بهذا الشأن وكانت عائلته بها أفراد تولوا مناصب رفيعة عديدة في هذا المجال.

ولهذا فقد وجد الطريق مفتوح ومتاح أمامه ليتزعم الحوثية باليمن وأصبح من أشهر وابرز الشخصيات المثيرة في اليمن وفي كافة أنحاء العالم العربي.

معاناته

عاش الحوثي حياة صعبة في اليمن ولاقى العديد من المشاكل والصعوبات بكل تأكيد في شبابه وتمكن من تحقيق العديد من الانجازات بالنسبة له ولمذهبه الشيعة.

وأصبح من كبار الشخصيات البارزة والمشهورة والذي يتابعه الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباته الرسمية عليها.

حقيقة خبر وفاة عبدالملك الحوثي

وفي الساعات الأخيرة تم تداول أخبار عديدة عن مقتل عبدالملك الحوثي وأخبار عن وفاته بعد معاناة مع المضر وأثار الأمر جدلا كبيرا.

ولكن تلك الأنباء غير محققة حجت الآن وانتشرت بكثافة على السوشيال ميديا بشكل مفاجئ دون سابق إنذار مثل مرض الحوثي أو غيرها من الأخبار الأخيرة عنه.

لذلك فإنها تبقى مجرد شائعات غير حقيقية إلى أن تتحدث جهة رسمية أو مصدر مقرب منه ويتم الكشف عن التفاصيل الكاملة حول آخر الأخبار.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: