وفاة عبد ربه منصور هادي رئيس اليمن عن عمر يناهز 76 سنة .. حقيقة الخبر

انتشر خبر وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور اليوم عن عمر يناهز 76 سنة بمحل إقامته في المملكة العربية السعودية اثر ذبحة صدرية أدت إلى مفارقته الحياة خارج موطنه في السعودية.

وفاة عبد ربه منصور هادي ، وتسبب هذا الخبر الصادم في حالة من الجدول الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في اليمن وفي كافة أنحاء العالم العربي.

خبر وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

وقد اهتزت السوشيال ميديا بخبر وفاة الرئيس اليمني فجأة اليوم دون الكشف عن تفاصيل، حيث لم تصدر أي أنباء بشان الحالة الصحية للرئيس اليمني في الفترة الأخيرة من قبل أي جهة رسمية أو مصدر مقرب منه.

ولكن كان الصحفي عادل الحسني قد كشف في وقت سابق أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور قد تم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حاله الصحية في الأيام الماضية.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالأمر منذ أننقل الرئيس إلى المستشفى مؤكدا انه لا يعلم احد إذا كان توفى أم ما زال في المستشفى.

حقيقة وفاة عبد ربه منصور هادي

وأثارت الأنباء المنتشرة عن وفاة عبد ربه منصور ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية واليمن ومعظم أنحاء البلاد العربية.

نظرا لان الرئيس ما زال يتولى منصب رئاسة الجمهورية اليمنية حتى الآن وحال وفاته سيتسبب هذا الأمر في بلبلة كبيرة بلين الشعب اليمني وانقلاب كبير على الدولة.

ولكن حتى الآن لا يوجد أي أنباء رسمية تفيد بهذا الخبر وفاة الرئيس اليمني مع نفي الأخبار تماما من قبل بعض المصادر الموثوقة في المملكة العربية السعودية.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: