وفاة محمد عصام الخميس
وفاة محمد عصام الخميس

وفاة محمد عصام الخميس الاقتصادي الشاب السعودي

أعلنت وسائل الإعلام السعودية اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 عن وفاة محمد عصام الخميس الشاب الاقتصادي السعودي المشهور، والجدير بالذكر أن جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقدموا بنعي لوفاته على حساباتهم الرسمية وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” الذي كان ينشط عليه الشاب الراحل قبل وفاته.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة بين جميع الأشخاص الذين كانوا يحبون الشاب المعروف بحبه للخير وكان مشهورا بين عدد كبير جدا من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، ولذلك احدث خبر وفاته موجة حزن شديدة عمت على الجميع من متابعيه ومحبيه.

وفاة محمد عصام الخميس

توفى الشاب والاقتصادي السعودي الشهير محمد عصام الخميس في صباح اليوم الجمع 12 فبراير 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ 30 جمادى الآخرة 1442 هجريا، والجدير بالذكر انه لم يكن كبيرا في السن وكان في مقتبل عمره ولكن العمر تحيدا فلم يتم الكشف عنه حتى الآن.

كما ولم يتنم أيضا الكشف عن أي معلومات تتعلق بهذا الشاب الراحل غير انه اقتصادي مشهور ويتعامل مع العديد من الأشخاص ومن المملكة العربية السعودية وكان نشطا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

ويشار إلى انه كان قد كتب منشورا على حسابه الرسمي على هذا الموقع قبل وفاته كاتبا: “اللهم سخر لي من يدعولي بعد الممات”، والجدير بالذكر أن جميع محبيه ومتابعيه تقدوا بنعي لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته.

ويشار إلى انه يوجد العديد من الجهات الرسمية والمشهورة والبارزة في الوطن العربي تقدمت بنعي أيضا لوفاته ومن أبرزها قناة الجزيرة العربية.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: