وفاة يحيى الفخراني الممثل المصري عن عمر يناهز 77 سنة اليوم .. حقيقة الخبر

تصدر خبر وفاة يحيى الفخراني ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل” وأثار حالة من الجدل الكبير عم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة أيضا.

وذلك بعد أن تداول الآلاف من رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة أنباء تفيد بوفاة الفنان المصري المعروف  والمحبوب يحيى الفخراني عن عمر يناهز 77 سنة بمحل إقامته في جمهورية مصر العربية.

وذلك بعد مسيرة فنية حافلة بالعطاء المهني قدم خلالها عدد بارز ومميز من الأعمال التي حققت نجاحا باهرا وأصبح على ارثها من أشهر واهم الممثلين على مستوى تاريخ السينما والدراما والكوميديا المصرية كذلك.

من هو يحيى الفخراني الممثل المصري

شارك هذا الفنان في العديد من الأفلام والمسلسلات التي ترك فيها بصمة مؤثرة في تاريخ الفن المصري وكون شعبية كبيرة في جميع أنحاء مصر والوطن العربي، ويشار إلى انه من مواليد تاريخ يوم 7 ابريل من سنة 1945 ميلاديا.

ولد في محافظة الدقهلية التابعة لجمهورية مصر العربية ونشأ  وترعرع هناك، كان يعمل طبيب مصر من قبل وتم تعيينه في منصب النائب لمجلس شيوخ جمهورية مصر العربية.

وذلك على يد فخامة الرئيس الحالي للجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي سنة 2020 ميلاديا، ودائما ما تصدر الشائعات بشأن وفاة هذا الفنان المحبوب والجميل ويتم نفيها من المصادر المقربة منه.

وفاة يحيى الفخراني الممثل المصري .. حقيقة الخبر

ولكن هذه المرة أثارت الأخبار حالة من القلق بالنسبة لك متابعي ومحبيه على السوشيال ميديا، وهو ما دفع الكل للبحث عن حقيقة هذا الخبر بالتفصيل.

ولكن هذه المرة نفي الشائعات جاء من قبل الفنان نفسه، الذي طمئن جمهوره ومحبيه أن حالته الصحية تسير بشكل طبيعي وانه بخير، وبهذا ينفي الفنان كل الشائعات التي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة بشأن وفاته.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: