وفاة الشيخ عبد الله كامل

جنازة الشيخ عبد الله كامل تفاصيل الوفاة وموعد الجنازة وسبب الوفاة

جنازة الشيخ عبد الله كامل تفاصيل الوفاة وموعد الجنازة وسبب الوفاة وكان الشيخ عبد الله كامل احد أبناء محافظه الفيوم وكان قد فقد بصره وبدا يعمل في الدعوة الإسلامية وله مكان كبير بين قلوب الجماهير المصرية والعربية حول الدعوة وحول نشر دعوه بالطريقة السمحة وشرح الآيات وصوته جميل في القران الكريم.

 

وفاه الشيخ عبد الله كامل

 

وكان الشيخ عبد الله كامل احمد كامل الشيخ عبد الله احمد كامل الداعية الإسلامية المعروف قد ولد في قرية مركز يوسف التابعة لمحافظه الفيوم في شمال الصعيد بجمهوريه مصر العربية يحفظ القران الكريم ويعمل في الدعوة ونشر الدعوة الإسلامية في كل مكان .

 

الشيخ عبد الله كامل كان من المحبوبين على الساحة الدينية وكانت قناته على اليوتيوب بها أكثر من 900.000 مشترك نظرا لصوته جميل في قراءه القران الكريم وكان يتلو القران والناس تستمع الى تلاوته في خشوع وخضوع وكانوا يحبون شرحه للآيات وكانوا يحبون قصصه الدينية لذلك بوفاة الشيخ عبد الله كامل ترك فراغ كبير على فراقي الجميع.

 

تلاوة الشيخ عبد الله كامل

 

الشيخ عبد الله كامل من حفظه القران الكريم وكان دائما ما يصلي بالناس إمام ويتلو القران وتلاوة جميله كانت تجعل الجميع يسعى إلى الصلاة خلفه وكان كثيرا يظهر في تلفزيونات مختلفة وقنوات عربيه ومصريه نظرا لاهتمام هؤلاء الناس بهذا الرجل الذي ولد في فن لكنها كان بصيرا بالقران بصيرا بالعلم محبه الناس وكان خبر كان صدمه للجميع وجميع ينتظر التفاصيل الكاملة عن وفاته ومعجزاته وانتظر الجميع موعد جنازة الشيخ عبد الله كامل .

وفاة الشيخ عبد الله كامل

جنازة الشيخ عبد الله كامل

 

جنازة الشيخ عبد الله كامل لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ولم يتم الإعلان عن سبب الوفاة لكن سوف تكون جنازة رهيبة ومهيبة سوف يتوقع أن يحضرها أكثر من ملوث شخص من مختلف البلدان المصرية نظرا لان هذا الرجل كان عندما يلقي دروس في المساجد أو في الأماكن العامة كانت يحدث هناك ازدحام كبير لجميع يتسابقون من اجل ان يستمعون إلى تفسير القران وشرحه وتلاوته هذا الرجل أحبه الله فحبب فيه العباد وكان يعتمد على علمه وثقافته في جسر التواصل والعربية.

 

سبب وفاة الشيخ عبد الله كامل

 

ومن المتوقع أن وفاة الرجل كانت وفاه طبيعيه ولم يوجد بها أي لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة لكنه من مواليد 85 ويبلغ من العمر 37 عاما مازال في الشباب لكن قضاء الله وقدره اليوم الجميع حزن على فراقك يا شيخ الجميع يتقدمون بالدعوات المخلصة الجميع يسالون الله سبحانه وتعالى أن يغفر لك ويسكنك مساكن الصديقين ويسكنك الفردوس الأعلى مع النبي صلى الله عليه وسلم.

وفاة الشيخ عبد الله كامل

خبر وفاة الشيخ عبد الله كامل

 

وكان خبر وفاه الشيخ عبد الله كامل ابن محافظه الفيوم خبر الصادم للجميع للجميع حازن وحزن كبيرا وراحوا يتقدمون لأسرته بخلص الدعوات والتعازي والمواساة وراحوا يدشنون هاشتاجات على فيسبوك وتويتر ويغردون ويدعون له بالرحمة والمغفرة نظرا لحبهم الكبير له ولكني يغفر لهم أن تبقى علمه بين يديهم وتبقى قناته تشعه النور والثقافة والعلوم والدين بالسماحة واللين والدعوة إلى الله العلماء لا يموتون العلماء يبقى علمهم وهكذا هو الشيخ عبد الله كامل المحبوب والشخص الجميل الداعية الإسلامي الراحل الشاب الذي مات في رعاية الشباب إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة الشيخ عبد الله كامل

مؤهل الشيخ عبد الله كامل

 

بوفاة الشيخ عبد الله كامل ابن الفيوم الداعية الإسلامي ابن جمهوريه مصر العربية وكان قد ترك الحياة اليوم هو خريج جامعه الفيوم في عام 2005 وكان دائما يتقدم في المسابقات الدينية وكان يفوز بالمراكز الأولى نظره ثقافته العلمية الكبيرة ولديه قناه على اليوتيوب القران الكريم ومع كل ما تركه من ميراث للجميع بعد ان ترك فراغ كبير لكن يبقى علمه .

وفاة الشيخ عبد الله كامل

عمر الشيخ عبد الله كامل

 

وكان الفقيد يبلغ من العمر37 عاما حيث ولد في عام 1985 وتوفي وهو في ريعان شبابه ، في حفظ الله وفي رحمته وفي جنان عدن أن شاء الله يا شيخ بقدر ما قدمت للجميع من علوم ومن ومن تفاسير ومن قصص قرانيه جميله تغفر لك وتشفع لك عند دخولك للقبر وندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر لك وممات قدم من ذنبك وما تأخر وان يصبر قلوب محبينك وأولادك واهلك وأسرتك  الشيخ كامل الشيخ عبد الله كامل في وفاته التي حسنت الجميع اليوم.

 

وفاة الشيخ عبد الله كامل

قناة الشيخ عبد الله كامل

واليكم رابط قناة الشيخ عبد الله كامل تلك القناة التي يتابعها اكثر من 850 الف مشترك ويبث من خلالها كل ترتيلاته وكل دروسه العلمية التي تفيد العالم والبشرية جمعاء .

ولزيارة قناة الشيخ عبد الله كامل اضغط هنا

 

قد يهمك أيضا

سبب وفاة مهسا اميني الفتاة الايرانية التي ماتت داخل السجن بتهمة خلع الحجاب وغضب جماهيري في ايران

حادث وفاة باسم حبيب الصلاج الجوكر الاردني المعروف

سبب وفاة  علي الملا سويلم الممثل  البحريني الشاب

اترك تعليقاً