وفاه مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في الملعب و تفاصيل الخبر

وفاه مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في الملعب و تفاصيل الخبر وكانت العديد من وكالات الأنباء المصرية والعربية قد تناولت خبر وفاه اللاعب العماني الذي يبيع وفاته احزن جميع الرياضيين في عمان وفي الوطن العربي كله.

وفاه مخلد الرقادي

وكان وفاه اللاعب العماني لاعب نادي مسكت مخلد الرقادي قد تتسبب في حاله من الحزن في الوسط الرياضي العماني وكان لاعب يلعب بنادي مسقط وأيضا يلعب المنتخب العماني و مجموعه من النشطاء على فيسبوك وتويتر قد قاموا بتشكيل هشتاج يحمل اسم نادي ماسكه ويحمل اسم مخرج الرقادي اللاعب العماني الذي توفى أمس.

كيف مات مخلد الرقادي

 

وأكدت مصادر مطلعه أن لاعب كان قد توفي اثناء الإحماء و كان قد تعرض ل نوبة قلبيه حادة أدت الى وفاته لكن اللاعبون وإدارة نادي ماسك قاموا بنقل الى المستشفى وهناك توفى في المستشفى في الحال وتم تأجيل المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت وتم إعلان حاله من الحداد في عمان في الوسط الرياضي وتقدم اتحاد الكره العماني ببيان قال فيه.

عزاء اتحاد الكرة العماني

 

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكره القدم وجميع العاملين بالاتحاد من موظفين و مجلس إدارة يتقدمون بخالص الدعوات وخالص العزاء والمواساة إلى أسره اللاعب نادي مسقط الذي توفي اليوم إلى مجلس أداره نادي مسقط في وفاه اللاعب مخلد بن محمد الرقادي.

 

قد يهمك أيضا

فيديو لحظة وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني اليوم كامل الأصلي .. شاهد الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: