يلا شوت مباراة الهلال وتشيلسي بث مباشر علي النت مجاناً

مشاهدة يلا شوت مباراة الهلال وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021-2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويعلق علي اللقاء الليلة الكابتن فهد العتيبي عبر فضائية قناة “سي سي أس” الرياضية الحصرية بالسعودية.

يلا شوت مباراة الهلال وتشيلسي بث مباشر

نهاية المباراة 1-0 لصالح نادي تشيلسي.

يذكر أن مباراة الليلة بين الهلال وتشيلسي، تُعتبر واحدة من أشهر المباريات التي ينتظرها الملايين من المشاهدين العرب. ويمثل نادي الهلال السعودي قارة آسيا حاضراً في مباراة اليوم، فيما يمثل نادي تشيلسي قارة أوروبا، بعدما نجح في حصد لقب دوري الأبطال في نسخته الماضي 2021 علي حسابه نادي مانشستر سيتي.

وظهر الهلال من قبل في بطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة خلال مشواره الكروي عام 2019، وبالرغم من تحقيق الفريق لقب آسيا 4 مرات، إلا أن الفريق لم يشارك في هذه البطولة سوى مرة واحدة وقتها.

وقرر توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، الدفع بلوكاكو في مباراة الليلة، وكان اللاعب قد أثار شغب كبير خلال الفترة الماضية، بعدما أقدم علي تغيير وصف صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي من لاعب لتشيلسي إلي فريقه السابق انتر ميلان.

علي الصعيد المحلي، يقع نادي الهلال في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 31 نقطة. فيما يقع نادي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، ومن المقرر أن يواجه فريق آرسنال فور الانتهاء من المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية.

وتسعى كتيبة الألماني توخيل، إلي حصد لقب كأس العالم للأندية في نسخته الحالية، بعدما ظهر الفريق بشكل جيد في بطولة دوري الأبطال، ونجح الفريق في هز شباك السيتي وحصد اللقب الأغلى لكافة الأندية الأوروبية التي دائماً ما تحاول بكل جهد في الفوز بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: