إشبيلية ضد ريال بتيس
إشبيلية ضد ريال بتيس

إشبيلية ضد ريال بتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

إشبيلية ضد ريال بتيس بث مباشر المباراة التي يخوضها اليوم نادي اشبيلية في مهمة صعبة يرغب خلالها في تحقيق الفوز على نظيره في الدوري الاسباني وهو نادي ريال بتيس.

وذلك من اجل التمكن من زيادة عدد نقاطه في البطولة وتحسين مستواه، حيث يهدف الفريق إلى المنافسة بين عمالقة اسبانيا الموجودين في المربع الذهبي على الصعود إلى المركز الأول في الصدارة.

وذلك من اجل التمكن من دخول سياحة المعركة الكبيرة التي يتواجد فيها نادي برشلونة وريال مدريد ونادي اتلتيكو مدريد الذين يصارعون بشدة وبكل قوة على حسم لقب الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021.

وقد تمكن نادي اشبيلية من الدخول إلى المربع الذهبي بالفعل وأصبح مصارعا بارزا مع هذه الفرق وخاصة مع نادي برشلونة التي أصبحت جميع مواجهاته معه قمة كبيرة ينتظرها جميع الجماهير.

وتعد هذه المباراة من أهم المباريات الكبيرة بالنسبة لكلا الطرفين، ويسعى نادي اشبيلية إلى خطف الثلاث نقاط التي ستدعمه بشكل كبير على الاستمرار في المربع الذهبي بل والذهاب أيضا إلى مركز أعلى منه والصعود إلى الصدارة.

وبذاك فان النادي قد دخل مرحلة معركة شرسة كل من فيها يريد الفوز من خلال القتال، أما عن نادي ريال بتيس فهدف النادي إلى تحقيق نتيجة مقبولة مع النادي في مباراة اليوم من اجل تحسين مستواه أيضا.

ويتواجد نادي اشبيلية فغي المركز الرابع من ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل نادي ريال بتيس المركز 6 برصيد 42 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الأحد 14 مارس 2021، ونوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة خلال السطور التالية.

يتم عرض البث قبل المباراة بدقائق

طالع أيضا:

غرناطة ضد ريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الاسباني بجودة عالية

غرناطة ضد ريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الاسباني بجودة عالية

اترك تعليقاً