الأربعاء | 2024.04.24 | 11:19 ص
الاهلي ضد فيتا كلوب
الاهلي ضد فيتا كلوب

الاهلي ضد فيتا كلوب بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا بجودة عالية

الاهلي ضد فيتا كلوب بث مباشر ، يخوض النادي الأهلي المصري أهم مواجهاته في تاريخ اليوم السبت 6 مارس 2021، وذلك في إطار مواجهاته في دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وذلك ضد النادي الكونغولي المشهور فيتا كلوب، ويسعى النادي الأهلي في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار والفوز فعلى هذا الفريق وخاصة انه متواجد داخل أرضه في جمهورية مصر العربية.

ويسعى النادي إلى الفوز لتزويد عدد نقاطه في البطولة والتمكن من تعويض الخسارة التي تلقاها في آخر مباراة له في دوري أبطال إفريقيا 2021 والتي كانت ضد نادي سيمبا التنزاني.

حيث انه خاض ثاني مواجهاته ضد هذا النادي والتي انتهت بفوز نادي سيمبا بنتيجة 0-1 لصالح نادي سيمبا، ولبذلك فإن النادي يسعى إلى تعويض هذه الخسارة التي عرقلته بشكل كبير في البطولة.

ويستعد النادي الأهلي المصري إلى خوض هذه المباراة بعدما تم الانتهاء من كافة تدريباته واستعداداته لخوضها على أرضه في مصر وهو الأمر الذي يسعى الأهلي إلى استغلاله والمحاولة على المرمى لتسجيل الأهداف والفوز في اللقاء.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي خاض مباراتين فقط في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 والتي كانت أول مباراة ضد نادي المريخ في مصر والتي فاز فيها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، لتكون بداية مشواره انتصار في البطولة.

وثاني مواجهة كانت خسارة بهدف دون رد ضد نادي سيمبا التنزاني، ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، ونقدم لكم البث المباشر للمباراة بدون تقطيع خلال السطور التالية.

https://youtu.be/DHf1Pbtnfxo

طالع أيضا:

الزمالك ضد الترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا بجودة عالية

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً