تفاصيل وفاة وليد الزبيدى
تفاصيل وفاة وليد الزبيدى

الدكتور وليد الزبيدي في ذمة الله تعرف علي تفاصيل وفاته بالعراق اليوم

الدكتور وليد الزبيدي تفاصيل وفاته  الجراح الشهير بالعراق هو استشارى الجراحة العامة و جراحات السمنة و الارتداد المريئي و كافة انواع الفتق بالمنظار .

يعتبر الدكتور وليد الزبيدى أحد الأطباء المتميزين في علاج السمنة و جراحة الجهاز الهضمى عن طريق المنظار و عمليات تكميم المعدة ، و كافة العمليات المتعلقة بالسمنة .

الدكتور وليد الزبيدى

هو عراقي الجنسية يعد احد الأطباء المتميزين ، ولد الدكتور وليد الزبيدى عام 1976 ميلاديا ، وتوفي عن عمر يناهز 45 سنة ، الدكتور وليد حصل علي شهادة فى الدكتوراة من كلية الطب ، كان احد الاطباء المتميزين والمتخصصين في الجراحة عامة ، و ذلك لما كان له من الاسهامات العديدة فى قسم جراحة المنظار ، لذلك أصبح الدكتور وليد الزبيدى من اشهر الأطباء فى العراق .

اشتهر الدكتور وليد يونس الزبيدى و الذي يعرف باسم وليد الزبيدى علي شبكات التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا ، وذلك لتميزه وخبرته و نسبة لما حققه من نجاح.
الدكتور وليد الزبيدى و صحة خبر وفاته .

أعتبر الدكتور وليد الزبيدى من أحد الأطباء المتميزين ، و عمل استشاري في جراحة السمنة و كذلك جراحة الجهاز الهضمى ، حصل الدكتور وليد علي الكثير من الجوائز و ذلك نسبة لما قام بتقديمه من علوم تقدم بها في مجاله ، و حصل أيضا علي كثير من الجوائز نظرا لخبرته الفائقة فى مستشفيات ألمانيا ، حيث قام بتقديم عدة تطورات في تخصصه جراحة السمنة و كذلك الجراحة بالمنظار ، و لكن منذ وقت قليل تم الإعلان من صفحات اعلامية عراقية عن خبر وفاة الدكتور وليد الزبيرى اليوم الخميس 19 من شهر أغسطس لعام 2021 ، و ذلك بعد معاناته مع المرض.

سبب وفاة الدكتور وليد الزبيري

كشفت صفحة الأطباء العراقيين علي موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، أن الدكتور وليد الزبيري قد توفى و ذلك بعد تعرضه لأزمة صحية صعبة ، وحدث له نزيف في الدماغ،
و ذلك الأمر قد زاد من خطورة حالته ، و تم الإستعداد لخضوعه للمعالجة الفورية و لكن قد فات الأوان .
لا يزال الوطن العربي يحتفظ بالعديد من الأطباء أصحاب الخبرة والمهارة في المجالات المتعددة ، لرفع شأن اوطانهم.

رحم الله الدكتور وليد الزبيدي الذي قدم الكثير لبلاده ويعتبر من اشهر العلماء والأطباء في العراق في العصر الحديث وكان الراحل محبوبا من الجميع ولدي الجميع .

اليوم يودعونه في حالة من الحزن والالم علي فراقه حيث انه طبيب امد يد الرحمة بالعلاج للكثيرين واليوم يقابل وجه كريم رحم الله الدكتور وليد الزبيدي .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة فيصل ندا السيناريست المصري واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

اترك تعليقاً