الزمالك ضد الترجي بث مباشر
الزمالك ضد الترجي بث مباشر

الزمالك ضد الترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا بجودة عالية

الزمالك ضد الترجي بث مباشر من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن البث المباشر للمباراة المنتظرة اليوم والتي تجمع بين أبطال إفريقيا وهم نادي الزمالك المصري ضد نادي الترجي الرياضي التونسي.

وتقام هذه المواجهة ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، وذلك في مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، وتعد هذه المواجهة من أهم وابرز المواجهات التي ينتظرها جميع جماهير كلا الفريقين وخاصة في هذه البطولة.

حيث أن الفريقين لهم تاريخ لقاءات كبير مليء بالأحداث الشيقة التي تثير الجدل دائما بين جميع الجماهير، وسوف تكون هذه المواجهة نارية للغاية، وذلك لأن كلا الفريقين له تاريخ كبيير وعريق مليء بالبطولات والأحداث الشيقة.

بالإضافة إلى الجماهير الكثيرة التي تشجع كلا الفريقين والتي تقف دائما ب-جانب ناديها مطالبين منه تحقيق الانتصار في كل المواجهات.

وينتظر جميع جماهير نادي الزمالك المصري هذه المواجهة بفارغ الصبر وبكل حماس وشوق حتى يتمكنوا من مشاهدة هذه المباراة وتشجيع فريقهم للفوز في هذه المواجهة المهمة والصعبة التي يجب على نادي الزمالك الفوز فليها لإرضاء جماهير العريقة والكبيرة.

وخاصة أن النادي لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي انتصار منذ بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2021، وخاض الفريق مباراتين فقط تعاد\دل فيهم والتي كانت أول مواجهة ضد نادي مولودية الجزائر في مصر وثاني مواجهة في السنغال ضد نادي تونجيث.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث من المجموعة برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم السبت 6 مارس 2021.

ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الكبير والمشهور حفيظ الدراجي، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر للمباراة بالتفصيل.

انتهت المباراة بنتيجة 1-3 لصالح نادي الترجي

قد تشاهد أيضا:

مازيمبي ضد صن داونز بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً