الشيه-فهد-اليوسف-الصباح

الشيخ فهد اليوسف الصباح وزيرا للدفاع الكويتي وصفحات من تاريخه

الشيخ فهد اليوسف الصباح، من العلامات المضيئة في سماء الكويت، حيث سهر في خدمة بلادة، واخلص لتراب وطنه، فنال اعلي الدرجات من الرقي والمجد واحترام الشعب له، وكتبت صفحاته في تاريخ النصر الكويتي المبهر.

منذ بدايته في خدمة بلاده، وهو يضع نصب عينيه، الحفاظ على امن الوطن والمواطن، وكان دائما يفعل قناعاته على الأرض لتترجم وتصب في مصلحة المواطن الكويتي.

أحبوه حبا جما، ونال أعلى الدرجات والأوسمة، بعد ما غرس بذور الإخلاص والمحبة في ترابها، فأنارت له شموس الكويت الطريق المثمر، للقيادة الحكيمة، لتزهر من جديد وتبهر العالم العربي خدماته وأفكاره اليانعة، وتوزع على حدود الكويت فتقف صامدة في وجه الغزاة، منذ فجر التاريخ حتى انتصارات الصدق والمجد والود فتفتحت وأينعت من جديد لتغني للكويت أجمل أغاني النصر الوطني في أعيادها المتدفقة من نهر الحب والإخلاص.

اليوم تم اختيار العميد المتقاعد فهد اليوسف الصباح ليتولى منصب وزير الدفاع والداخلية ونائبا لرئيس مجلس الوزراء الكويتي في التشكيل الجديد للحكومة الكويتية.

وتم استقبال هذا القرار بارتياح شديد من الجماهير الكويتية المحبة لهذا الرجل والتي عاصرت أعماله الوطنية المجيدة فاطمأنت قلوبها على امن البلد داخليا وخارجيا باختيار الشيخ فهد اليوسف الصباح وزيرا للدفاع والداخلية.

وكان امير البلاد فخامة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، قد تحدث حول هذا التشكيل الوزاري الجديد واكتمالها اليوم عن فرحه وسعادته بالحكومة التي ستعمل بإخلاص من اجل نهضة الكويت وعزته.

وننشر لكم صورة من المرسوم الأميري رقم “1” لسنة 2024 بتشكيل الحكومة الكويتية الجديدة.

الشيه-فهد-اليوسف-الصباح

اترك تعليقاً