الفنانة اسيل عادل
الفنانة اسيل عادل

الفنانة أسيل عادل ويكيبيديا مريضة وتحتاج للدعاء وهذا هو مرضها

الفنانة أسيل عادل ويكيبيديا مريضة وتحتاج للدعاء وهذا هو مرضها ، حيث انتشر منذ ساعات هاشتاج يحمل اسم الفنانة العراقية الشابة أسيل عادل وطلب الهاشتاج من محبيها الدعاء لها بسرعة الشفاء وعودتها مرة أخري لحياتها الطبيعية وتسأل البعض عن نوع المرض الذي تعاني منه الفنانة وهل هو مرض خطير ؟ وكيفية علاجه ،ولا احد يعلم هل هناك علاقة بمرضها ومرض زوجها الفنان العراقي المعروف مازن محمد مصطفي الذي أصيب بمرض خطير في النخاع ونقل الي المستشفي ووقفت بجانبه الفنانة أسيل عادل وكانت تطلب من الجميع الدعوات لله سبحانه وتعالي أن يشفي زوجها ويعافيه وتماثل زوجها للعلاج وعاد بالفعل معافي .

الفنانة أسيل عادل ويكيبيديا

لكن الذي يعاني المرض اليوم هو الزوجة الأصيلة الفنانة اسيل عادل وتشهد الساحة العنكبوتية اليوم اهتمام كبير بالفنانة ومرضها وتدعو لها بالسلامة والصحة حيث أنها من الفنانات الصاعدات الواعدات والتي استطاعت أن تضع أقدامها بشكل جيد علي الساحة الفنية العراقية من خلال مجموعة متميزة من الأعمال التي يتابعها الجمهور بشكل دائم وهي عراقية الجنسية ومن مواليد عام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعون بينما زوجها الفنان مازن محمد مصطفي فهو من مواليد 1962 ويكبرها بأحدي عشر عاما .

 

أسيل عادل ان شاء الله ستعود بقوة وتتشافي من المرد لتجد متابعيها ينتظرونها وينتظرون أعمالها الجميلة فهي فنانة بحق تستحق كل هذه  الجماهيرية الكبيرة والاهتمام .

هي ممثلة وفنانة عراقية الجنسية  درست في كلية الفنون الجميلة بقسم المسرح في عام 1991  وتخرجت منها عام 1995 وقدمت خلال المرحلة الدراسية أعمالا مسرحية منها ( قوس قزح) للمخرج جواد الحسب عام 1995 وهو عمل مونودراما. أيضا اشتهرت في مسلسل ( طرقات الليل )للمخرج نبيل يوسف عام 1999 و مسلسل (بيت الطين) تأليف وإخراج عمران التميمي.

 

مولودة في العراق وتعيش فيها أيضا ومن أهم أعمالها الفنية :

فتيروس

طقوس النوم والدم

علي الوردي

بيت البنات

بيت الاحزان

بيتنا الكبير

سبايكر

أنا والمجنون

حرائق الرماد

أعماق الأزقة

وأعمال كثيرة أخري درامية وسينمائية ومسرحية وأجريت معها مجموعة من الحوارات واللقاء والمقابلات التلفزيونية وكتبت عنها مقالات نقدية وحاصلة علي العديد من الجوائز في مجالها .

 

 

قد يهمك أيضا

ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

الفنانة رولين القاسم ويكيبيديا

الفنانة ريهام سعيد تتنبأ بوفاتها (حاسة اني هموت) .. شاهد كل التصريحات

اترك تعليقاً