القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم في دوري أبطال إفريقيا التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة على شاشتها بجودة عالية وبدون تقطيع أو تشويش.

وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة على شاشة التلفاز بكل سهولة بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء تنزيل التردد الخاص بالقناة الناقلة للمباراة، وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن القنوات التي حصلت على حقوق البث بالفعل.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 في مواجهات دوري أبطال إفريقيا، والجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري سيواجه الترجي التونسي وتانجيت السنغالي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2021.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد مولودية الجزائر الجزائري والتصدر إلى المركز الأول في المجموعة بعد تحقيق الفوز على جميع الفرق أملا في الصعود إلى ربع النهائي والمواجهة لحصد البطولة ف هذا الموسم مثلما يريد الجماهير والنادي وكل المشجعين.

وذلك بعد أن حزن وغضب جماهير النادي الزمالك بسبب ضياع اللقب في الموسم الماضي بعد الهزيمة في النهائي من قبل النادي الأهلي المصري والذي فاز بهدفين مقابل هدف في موسم 2020.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب إستاد القاهرة، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة كالعادة قناة بين سبورت الرياضية، أما عن القنوات المفتوحة فمن المتوقع أن تنقل قناة مكسبي المباراة وأيضا قناة الكأس الرياضية.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس على نايل سات

اترك تعليقاً