القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم ، يبحث الكثيرون عن القنوات المفتوحة التي ستتولى مهمة نقل وبث المباراة المرتقبة والمميزة اليوم التي تجمع بين فريقي برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الألماني في ثاني مباريات كلا الفريقين في دور المجموعات.

من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية لموسم 2023، ويشار إلى أن نادي برشلونة قد تمكن من تحقيق الفوز خلال أول لقاء له بالبطولة بعد سحق فريق فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف وحيد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في أول مباريات كلا الفريقين في البطولة هذا الموسم والتي شهدت تألق النجم البولندي العالمي “روبرت ليفاندوفيسكي” في أولى مبارياته القارية مع العملاق الكتالوني وسجل اللاعب ثلاث أهداف في المباراة “هاتريك”.

“ليفا” في مواجهة فريقه السابق

ويواجه ليفاندوفيسكي خلال مباراة اليوم فريقه السابق نادي بايرن ميونخ العملاق البافاري الألماني الذي لعب ليفا لصالحه سنوات طويلة تمكن خلالها من صنع المجد داخل الاليانز أرينا وحصد العديد من البطولات التاريخية مع الفريق.

وحفر اسمه من ذهب في تاريخ النادي، ولكن اللاعب حقق حلم حياته باللعب لصالح فريقه المفضل نادي برشلونة وتألق بالفعل ليفا في أول مبارياته مع الفريق وسجل عدد جيد من الأهداف خلال المباريات التي خاضها حتى الآن.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويشار إلى أن قناة مكسبي الفضائية كانت قد أعلنت عن توليها مهمة نقل هذه المباراة، وسوف تنقلها القناة بشكل مجاني على شاشة التلفاز لجميع المشاهدين بكل سهولة وبجودة عالية دون مواجهة أي مشاكل أو إضاعة للوقت.

طالع أيضا: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بالتفصيل

مع العلم أن القناة الأساسية الناقلة للقاء هي قناة بين سبورت القطرية المشفرة، وتنطلق صافرة بداية المباراة التي يعلق عليها المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022.

اترك تعليقاً