القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد فيوتشر في الدوري المصري بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد فيوتشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021 ضد نادي فيوتشر.

وذلك في إطار مواجهات بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2021/2022.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون اليوم في الدوري المصري بالتفصيل

في مباراة قوية وصعبة على الفريقين بالطبع ويسعى خلالها كلاهما إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق بكل تأكيد مع الفائز.

كما ستزيد من فرصه في تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري يدخل هذه المباراة وهو متعرض لعدة غيابات مؤثرة بالطبع.

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر اليوم ضد فيوتشر

https://youtu.be/nAX64r3engY

وسيخوض المباراة ضد نادي فيوتشر المصري الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تمكن من تصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية المصري.

ويسعى النادي الأهلي المصري إلى استعادة الصدارة في مباراة اليوم من خلال حصد الثلاث نقاط وزيادة عدد نقاطه عن نادي الزمالك.

قد تشاهد أيضا: نتيجة انتخابات الاهلي  الخطيب في المقدمة واسرار جديدة بخصوص ؟

الذي تمكن من الفوز على نادي غزل المحلة مساء الأمس السبت في مباراة سجل فيها المارد الأبيض 4 أهداف وحصد ثلاث نقاط جديدة أمكنته من تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز مؤقتا.

مباراة الأهلي ضد فيوتشر اليوم

وذلك لخوض نادي الزمالك مباريات اقل من الأهلي الذي خاض 6 مباريات فقط وهذه السابعة، بينما خاض الزمالك 8 مباريات.

وان تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق الفوز في مباراة اليوم يزيد عدد نقاطه من 18 إلى 21 نقطة.

وبهذا يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن نادي الزمالك، بينما يسعى فيوتشر أيضا إلى حصد أي نقاط من مباراة اليوم من اجل تحسين موقفه في الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد فيوتشر

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، وتتولى مهمة نقل هذه المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت بشكل مجاني على شاشه التلفاز.

اترك تعليقاً