الأهلي ضد المقاولون العرب
الأهلي ضد المقاولون العرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري اليوم والمعلق | تفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مواجهة جديدة في الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

في النسخة الجارية لموسم 2022-2023 ضد نظرائهم لاعبي فريق نادي فاركو للأدوية في تمام السابعة مساءً من تاريخ اليوم 20 ديسمبر 2022.

اللقاء المرتقب من قبل جميع عشاق النادي الأهلي ومتابعي الدوري المصري الممتاز والذي يجمع بين اثنان من ابرز فرق الدوري بكل تأكيد.

الأهلي ضد فاركو | لقاء صعب يحمل القتالية على أرضية مسرحُه

في مباراة مثيرة يحتضنها ملعب ستاد برج العرب في الجولة الثامنة، ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة بكل تأكيد من اجل تعويض التعثر الأخير في البطولة.

حيث تعادل فريق النادي الأهلي لكرة القدم في آخر مباراة لهم في بطولة الدوري والتي كانت أمام فيوتشر، وانتهى ذلك اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بنتيجة 1-1.

ولهذا فان لقاء اليوم سيكون تنافسي للغاية بين الساعي للتعويض والهادف لاقتناص أي نقاط من اجل تحسين المستوى والترتيب في البطولة حاليا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر.

تتولى مهمة نقل المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المصرية الفضائية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير “أيمن الكاشف”.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً