القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في سوبر لوسيل اليوم والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة هامة ومرتقبة مساء اليوم ضد فريق نادي الهلال السعودي.

وذلك في نهائي كاس السوبر المصري السعودي أو كاس سوبر لوسيل الذي يقام بمناسبة افتتاح الملعب الجديد الذي سيستضيف نهائي كاس العالم هذا الموسم في قطر 2022.

والذي سيتم افتتاحه بهذه المباراة المثيرة والمميزة بين بطل الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك وبطل الدوري السعودي للمحترفين نادي الهلال، ويشار إلى أن هذا اللقاء يحظى باهتمام كبير من قبل جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم العربي.

سوبر لوسيل | البطل ينافس البطل

نظرا لأنه يجمع بين ثنائي من أقوى وابرز الفرق العربية وهما الزمالك والهلال، ويشار إلى أن المباراة سوف تشهد تنظيما مميزا من الجهات في قطر من اجل أعداد بروفة مصغرة للمونديال بهذا اللقاء الناري والمميز.

قد يهمك أيضا: معلقين مباراة الزمالك والهلال السعودي غدا والقنوات الناقلة

وقد تم الكشف عن شكل الكأس الذي سيتسلمه البطل في المباراة والذي يزن 4 كيلو من الذهب والفضة على شكل استاد لوسيل من الأعلى وبه قاعدة سوداء من الأسفل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي والموعد

وسوف يكون هناك جائزة قدرها مليون ونصف دولار للفائز في المباراة ومليون دولار لوصيف السوبر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت المفتوحة بتعليق حسن العيدروس، وقناة الرياضية السعودية بتعليق فهد العتيبي، وقناة الكأس القطرية الأولى بتعليق خليل البلوشي.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

وقناة الكأس القطرية الثانية بتعليق احمد الطيب، وقناة اون تايم سبورت المصرية بتعلقي حاتم بطيشة أو بلال علام أو مدحت شلبي.

اترك تعليقاً