القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية غدا بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي ،  يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشونة الاسباني لمواجهة فريق مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ودي يجمع بين الأستاذ والتلميذ.

على أرضية ملعب ستاد الكامب نو الملعب الرسمي لنادي برشلونة، ويشار إلى أن هذا اللقاء سوف يكون اللقاء الأول منذ فترة طويلة الذي يجمع بين جوارديولا وتشافي هيرنانديز الأستاذ والتلميذ.

لقاء مميز بين الاستاذ والتلميذ

حيث سبق لجوارديولا أن درب تشافي في برسا بيب منذ سنوات والذي كون فريق مرعب لقارة أوروبا بأكملها وحقق انجازات كبيرة مع العملاق الكتالوني.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كامل بدون تقطيع

وجدير بالذكر أن مباراة الغد بين الفريقين كان قد تم الاتفاق على إقامتها من قبل رئيسي الفريقين وأكد لابورتا أنها ستكون في إطار العلاقات الجيدة مع بطل انجلترا وستكون مباراة ودية ومثيرة في نفس الوقت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء الغد الأربعاء 23 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة نادي برشلونة الرسمية المشفرة.

طالع أيضا: موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة | قناة مفتوحة

ولكن فجرت قناة أبو ظبي الرياضية وكذلك قناة العراقية الرياضية مفاجأة سارة للجميع وهي تحصلها على حقوق بث ونقل هذه المباراة المثيرة وبتعليق المتألق المميز فارس عوض.

اترك تعليقاً