القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم ضد راسينج في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في التعرف على القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة المنتظرة بين فريق بيراميدز ضد راسينج كلوب بطل ابيديجان.

وذلك في إطار مواجهات بطولة  الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2021، والجدير بالذكر أن جميع مشجعي وجماهير نادي بيراميدز على انتظار كبير لهذه المباراة أملا في تحقيق الفوز على هذا الفريق وهذا سوف يكون مفيد جدا لنادي بيراميدز في البطولة.

ويخوض نادي بيراميدز هذه المباراة على أتم الاستعدادات والتجهيزات اللازمة سعيا إلى الفوز في هذا اللقاء، وهذا في الدور الـ32 من مواجهات البطولة، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات المنتظرة من قبل الجميع.

ويسعى نادي بيراميدز إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي يأمل تحقيق الانتصار الذي سيسهل مهمته في مباراة العودة المقرر لها في القاهرة.

والجدير بالذكر أن الثنائي المميز والمشهورين رمضان صبحي وجون انطوي سوف يكونون موجودين في التشكيل الأساسي لهذه المباراة، حيث أنهم هم اللاعبين الأساسين الذين يتسلح بهم نادي بيراميدز في مواجهاته دائما والمحبوبين من قبل جميع الجماهير وأيضا يقومون بصنع نتيجة جيدة في كل المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

ويحل نادي بيراميدز المصري ضيفا على نيره في البطولة نادي راسينج كلوب أبيدجان في بلده الأصلي هناك على ملعب استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان في إطار مواجهات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة شبكة قنوات بي أن سبورتس.

قد تشاهد أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأحد

اترك تعليقاً