القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم
القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم

القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم ضد اوفريم وموعد النزال بالتفصيل

القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم ضد اوفريم ، نزال مثير هو بكل تأكيد لجمعه بين ثنائي بارز ومميز انه لقاء المحبوب المغربي البطل بدر هاري والهولندي المخضرم اليستير اوفريم في بطولة جلوري في نسختها الـ81 والمقامة في بلجيكا هذا الموسم 2022.

ويعتبر هذا اللقاء أو هذا النزال أو هذه المقابلة أيً كان فإنها ستكون ملحمة بشرية مميزة من ابرز المباريات المرتقبة في عالم الفنون القتالية وينتظرها جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العامل بكل تأكيد.

ويعتبر بدر هاري من ابرز الخصوم المرعبين بالنسبة لجميع الملاكمين في بطولة جلوري للمحترفين والذي دائما ما تشهد نزالاته حضور جماهيري غفير وترقب شديد من قبل جميع العشاق والمحبين سواء في المغرب والوطن العربي أم كافة الأنحاء عامةً.

آخر نزال لبدر هاري

ويشار إلى أن آخر نزال لبدر هاري كان ضد الملاكم اركاديوس جوسيك والذي قد انتهى بدون إعلان النتيجة بسبب شغب الجماهير المتعصبة ونزولهم إلى أرضية النزال مما أدى إلى إلغاء النزال قبل انتهائه.

والذي كان بدر هاري قد استعاد مستواه نوعا ما وبدأ بتوجيه اللكمات نحو المنافس وكان في طريقه لتحقيق انتصار غائب منذ أكثر من ثلاث جولات خاضها اللاعب مؤخرا، حيث يصوم البطل المغربي عن الانتصارات منذ آخر ثلاث مباريات خاضها بغض النظر عن النزال الملغي.

قد يهمك أيضا: موعد نزال بدر هاري القادم ضد الهولندي اوفريم في جلوري والقناة الناقلة

ويعيش جميع محبيه ومتابعيه من جميع الأنحاء حاليا حالة من الترقب والشغف الكبير لدعم ومساندة مواطنهم البطل بدر هاري في النزال أو المقابلة التي سيخوضها اليوم ضد اوفريم وتقديم كل ما هو مفيد لمساعدته على الفوز وتحقيق الانتصار وإسعاد الملايين من مختلف الأنحاء.

بدر هاري وصورة “آية الكرسي”

وقد نشر بدر هاري مساء الأمس صورة له وهو يرتدي المعطف المخصص للارتداء أثناء الدخول إلى حلبة الملاكمة والذي كان مكتوب عليه من الخلق “آية الكرسي” متمنيا من الله تعالى أن يكون حليفه التوفيق في نزال اليوم وان يتمكن من تحقيق الفوز إن شاء الله.

طالع أيضا: مشاهدة نزال جمال بن صديق بث مباشر | jamal benseddik combat

وسبق أن روج بدر هاري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” لنزاله اليوم ضد اوفريم من خلال صورة تشويقية تجمعه بخصمه في لقاء اليوم وأعلن عن موعد النزال وهو الذي سيقام مساء اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 ميلاديا والموافق لتاريخ يوم 12 ربيع الأول 1443 هجريا.

تاريخ مواجهات بدر هاري واليستير اوفريم

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها كلا من بدر هاري واليستير اوفريم عامةً في كل البطولات على مدار تاريخهما، حيث سبق وان واجه بدر هاري نظيره اوفريم في أول مواجهة جمعت بينهما سنة 2008 ميلاديا.

قد تشاهد أيضا: موعد نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا والقنوات الناقلة | نزال الموسم

وقد انتهى ذلك النزال المثير آنذاك بتغلب الهولندي على بدر هاري بالضربة القاضية بعد مباراة رائعة تفوق فيها اوفريم، أما ثاني مرة فكانت في عام 2009 ميلاديا أي بعدها بثلاث سنوات فقط، وقد عاد فيها البطل المغربي منتقما واسقط اوفريم بالضربة القاضية ليرد اعتباره ويحقق انتصار مثير حينها.

تصريحات بدر هاري في اللقاء الصحفي

ومنذ ذلك الحين لم يتقابل اللاعبان مجددا في أي بطولة ونزال اليوم سيكون الثالث لهما، وبالتأكيد من ينتصر في لقاء اليوم سيكون له الحق في الافتخار بانتصاره في مباراتين من أصل ثلاث مباريات جمعت بينهما مما يعني انه الأقوى وان الكفة تميل لصالحه.

القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم

ولهذا فان الجماهير تعد هذا النزال اللقاء الفاصل لتحديد الملاكم الأقوى بين البطلين العملاقين المميزين بدر هاري واليستير اوفريم، وقد تزايدت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية بين الآلاف من المترقبين لنزال بدر هاري واوفريم اليوم.

اقرأ ايضا: مشاهدة ملخص نزال بدر هاري ضد جوسيك ولحظة نزول الجماهير لحلبة القتال hd .. فيديو

عن موعد النزال بالتفصيل والقناة التي ستتولى مهمة نقله على شاشتها مع التردد الخاص بها بكل تأكيد وذلك في عمليات بحث متزايدة بشدة لوحظت عبر محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

ولذلك عملنا قراءنا الأعزاء في موقعكم “نبأ خام” على توفير التوقيت الذي سينطلق فيه نزال أو مقابلة بدر هاري اليوم ضد اوفريم وتردد القناة الناقلة للنزال بشكل مفصل وكامل.

alistair overeem vs badr hari | موعد نزال بدر هاري اليوم

يصعد النجم المغربي المسلم بدر هاري إلى حلبة اللقاء اليوم مع خصمه اللدود اليستير اوفريم الهولندي وتبدأ المنافسة بينهما على صفيح ساخن وثالث لقاء يجمع بين الثنائي تاريخيا في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 ميلاديا بتوقيت المملكة المغربية الهاشمية.

قد تهتم بـ: نزال حمزة شيماييف بث مباشر | khamzat chimaev vs gilbert burns live | ufc 273

ويبحث الكثيرون في مختلف البلاد عن موعد النزال بتوقيت بلادهم والتي تختلف عن المغرب بالتأكيد، والمواعيد التالية للبلاد الأخرى: (الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وسوريا والعراق، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات والكويت).

تردد قناة zdf HD الناقلة لنزال بدر هاري اليوم

أما عن القناة الناقلة لـ(alistair overeem vs badr hari ) فتتولى هذه المهمة قناة ” zdf HD” وهي قناة هولندية مفتوحة لها تردد مجاني على القمر الصناعي “Astra 19.2°e” أو استرا نوفره لكم قراءنا الأعزاء خلال هذه السطور.

التردد: 11954، معدل الترميز: 27500، كما يمكنكم أيضا متابعة النزال في بث مباشر اون لاين عبر شبكة الانترنت في موقع “نبأ خام” نوفره لكم بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع وينطلق قبل بداية النزال بدقائق؛ تابعونا.

اترك تعليقاً