حمزة شيماييف
حمزة شيماييف

القنوات الناقلة لنزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز وموعد النزال بالتفصيل

القنوات الناقلة لنزال حمزة شيماييف ، يستعد النجم الشيشاني الذئب الجائع لالتهام فريسة جديدة مساء الغد السبت 9 ابريل 2022، ويترقب جميع عشاق اليو اف سي من كافة أنحاء العالم.

موعد هذا النزال ضد الملاكم البرازيلي الكبير والبارز جيلبرت بيرنز في مواجهة من العيار الثقيل سوف تشهد متعة مثيرة ومنافسة شديدة بين البطلين على الفوز لإعلان الفائز.

الذي سيتربع على عرش المنافس القادم على بطولة اليو اف سي والذي سيأخذ دافع كبير لحصد البطولة في الأخير.

حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز

ويشار إلى أن نزالات البطل الشيشاني المسلم حمزة شيماييف دائما ما تشهد ترقبا من قبل الجميع.

وذلك لأنها مواجهات شرسة وقوية ويقدم فيها حمزة اداءا فائق للروعة وأصبح من أفضل الملاكمين في العالم.

ويعتبر حمزة من أقوى المقاتلين في العالم وحصد العديد من البطولات طوال مسيرته في مجال الفنون القتالية وشارك في العديد من المسابقات العالمية الكبرى.

آخر نزال لحمزة شيماييف

وكان آخر نزال للذئب الشيشاني قد انتهى بفوزه على الملاكم الصيني البطل جينغ ليانغ في مواجهة شرسة شهدت حضور كبار الشخصيات التابعة لليو اف سي.

والذي انتشر فيه حمزة شيماييف بأريحية كبيرة على واحد من ابرز وأقوى أبطال العالم وهو جينغ ليانغ.

والآن يسعى شيماييف لإثبات نفسه واثبات استحقاقه للتتويج ببطولة اليو اف سي واستعداده لمواجهة أقوى الأبطال من كل أنحاء العالم.

المؤتمر الصحفي قبل نزال حمزة غدا

وظهر حمزة شيماييف في المؤتمر الصحفي للقاء الغد ضد جيلبرت والذي أكد فيه انه سيسحق هذا الطفل الصغير “جيلبرت بيرنز” في دقيقة واحدة مع تقديمه وعد لجمهوره بهذا الأمر.

واشتعل الأمر بهذا التصريح وزاد من تشويق الجميع لمشاهدة النزال مساء الغد بشغف ولهفة كبيرة.

القنوات الناقلة لنزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز وموعد النزال

ومن المقرر أن يقام نزال حمزة شيماييف في تمام الساعة 4:00 من مساء الغد السبت 9 ابريل 2022 والساعة 2:00 بتوقيت المغرب والساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال موقعنا “نبأ خام” بث مباشر وتغطية حية لهذا النزال الغير مذاع على شاشة التلفاز ولهذا يمكنكم مشاهدة البث قبل انطلاقه بدقائق خلال موقعنا غدا إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً