المتحولة كاتولينا
المتحولة كاتولينا

المتحولة كاتولينا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

المتحولة كاتولينا ويكيبيديا ، التي أثارت جدلا كبير وواسعا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

خلال الساعات الأخيرة وأثارت جدلا واسعا بين جميع الأشخاص على مختلف منصات السوشيال ميديا بعد الأنباء التي صدرت تجاهها.

حيث أن هذه الفتاة تعتبر من أهم وأشهر الناشطات على المستوى الاجتماعي وتعمل دائما من خلال حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرزها منصة السوشيال ميديا الشهيرة والعالمية والأكثر استخداما بشكل كبير ومستمر خلال هذه الفترة وخاصة من قبل الفتيات أيضا “سناب شات”.

قد تشاهد أيضا: سناب ريتاج الشهري رابط الحساب الرسمي لها سناب شات واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

حيث تمتلك هذه الفتاة حسابا رسميا على هذا التطبيق الخاص بالواصل الاجتماعي وتعمل من خلاله دائما على نشر احدث فيديوهات لها وآخر أخبارها لكل متابعيها.

والجدير بالذكر أنها تمتلك عدد كبير جدا من المتابعين على هذه الحسابات ويعملون دائما على متابعتها لرؤية كل ما تقوم بنشره وكل أخبارها وصورها وفيديوهاتها الجديدة والحديثة.

ويشار إلى أن المتحولة جنسيا (كاتولينا) لاقت انفجار جدل وانتقادات كبيرة ولاذعة في الفترة الأخيرة من قبل جميع المتابعين.

المتحولة كاتولينا ويكيبيديا

حيث بدأ هذا الأمر عندما قام العديد من المتابعين للفاشينيستا السعودية المعروفة والمشهورة بدور البراهيم بتشبيه بدور بالمتحولة كاتولينا من حيث الشكل.

مما أثار غضب هذه الناشطة السعودية وقامت بانتقاد متابعيها الذين تصرفوا بشكل مسيء تجاهها بهذا التصرف وقدمت تصريحات ضد كاتولينا وضد متابعيها الذين شبهوها بها.

وجاء هذا بعد غضب المتابعين من الناشطة بدور بسبب ترويجها لأحد المشروبات الكحولية في فيديو لها وأثار هذا الأمر جدلا كبيرا.

ولهذا فانه إن تم ربط الأمور بعضها سينتج أن غضب المتابعين من بدور هو السبب في تشبيهها بالمتحولة جنسيا التي أثارت الجدل حين هذه الواقعة كاتولينا.

اترك تعليقاً