المغرب تنتصر على بلجيكا
المغرب تنتصر على بلجيكا

المغرب تنتصر على بلجيكا وتقترب من التأهل لنهائيات كاس العالم 2022 | خطوة وحيدة

المغرب تنتصر على بلجيكا وفرحة جديدة للشارع العربي وحلم كبير يقترب للمملكة الهاشمية، حيث كان رجال المنتخب المغربي على الموعد في اللقاء الملحمي والناري الذي خاضه اللاعبين ضد لاعبي فريق منتخب بلجيكا لكرة القدم اليوم الأحد.

المباراة التي انتهت بانتصار غالي وثمين للاعبي المغرب بهدفين مقابل لا شيء على الدبابات البلجيكية ورفع رصيد الفريق من النقاط إلى 4 نقاط في صدارة مجموعته بكاس العالم قطر 2022، وبهذا فان المغرب تقترب بشكل كبير من ضمان التأهل رسميا للدور القادم من كاس العالم.

المغرب تنتصر على بلجيكا | فرحة جديدة للعرب

المغرب ضد بلجيكا
المغرب ضد بلجيكا

ويشار إلى أن المباراة شهدت صمودا قويا من المنتخب المغربي وأرسل اللاعبين عدة تسديدات على مرمى الحارس تيبو كورتوا، كما سجل اللاعب حكيم زياش هدفا قبل انتهاء الشوط الأول من أحداث اللقاء ليتم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

تفاصيل مباراة المغرب اليوم | استبسال وصمود

ليستمر اللاعبين في الاستبسال والاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل سيطرة المنتخب البلجيكي على الكرة وكانت نسبة استحواذهم 67% مقابل 33% لمنتخب اسود الأطلس، وقد سجل اللاعب المميز رومان سايس هدف المباراة الأول في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

كما سجل زكريا أبو خلال هدفا آخر في الدقيقة 92 من المباراة، وقد احتضن تلك الملحمة الكروية المميزة بين الفريقين ملعب ستاد الثمامة في الدوحة، وهو من ابرز وأجمل وأفضل ملاعب مونديال قطر 2022 وانطلقت أحداث اللقاء في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً