الموعد الرسمي لانتهاء شهادة 25 % والموعد الأخير لشراء شهادات البنك الأهلي

الموعد الرسمى لانتهاء شهادة 25 %   ننشر متابعينا الأعزاء من خلال هذا التقرير موعد انتهاء شهادة ال25 % الجديدة كما ننشر لكم متابعينا الميعاد الأخير من اجل شراء شهادات البنك الاهلى .

يبحث عدد كبير من عملاء البنك الاهلى وبنك مصر عن موعد انتهاء شهادة  ال 25 % الجديدة وهذا من اجل الاستثمار  النقدي  في الشهادات الجديدة

الجدير بالذكر أن  الفوائد الكبيرة التي قام البنك الاهلى بطرحها من قبل أن يتم طرح شهادة ال25 % الجديدة  هي الشهادة البلاتينية  يشار إلى انه أن مدة هذه الشهادة هي 3 سنوات  وكانت لها فائدة شهرية وصلت قيمتها إلى 16.5 وفائدة سنوية قاربت 17.25 .

كما انه ومن جانب أخر كان بنك مصر قبل أن يقوم بطرح شهادة ال25 % قد كان يصدر شهادة القمة  التي بلغ العائد  الشهري لها هو 16 %  وكان ذلك العائد له مدة محددة مدتها 3 سنوات  يشار إلى انه هناك فائدة ربع سنوية قيمتها 16 .25  ونصف سنوية قيمتها 16.5  وبلغت الفائدة السنوية 17 .25 .

موعد انتهاء شهادة 25 % الجديدة

ومن جانبه صرح السيد محمد الاتربى رئيس بنك مصر  ورئيس اتحاد بنوك مصر انه من جانب بنك مصر فانه يقوم بتوفير شهادات  ال 25 % لكنها سوف تكون لمدة محددة أقصاها  15 يوم أو 20 يوم .

الموعد الأخير لشراء شهادات البنك الاهلى

الجدير بالذكر أن الموعد الأخير المحدد الذي يتم فيه شراء شهادات البنك الاهلى لم يتم الإعلان عنه من قبل البنك الاهلى المصري وياتى ذلك بسبب التضخم وتجنبه.

اقرا ايضا من هو محمد عصام الخميس الاقتصادي السعودي الراحل

اترك تعليقاً