بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم
بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم | ثمن نهائي كاس العالم 2022

نوفر لكم بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم في ثمن نهائي كاس العالم 2022 قطر، المباراة التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم وكل متابعي مونديال قطر.

حيث يتقابل الفريقان المنتخب الأرجنتيني ونظيره الاسترالي في الدور الـ16 أو ثمن النهائي من مواجهات بطولة كاس العالم في نسخته الجارية فيفا قطر 2022، ويحتضن اللقاء ملعب احمد بن علي.

الارجنتين ضد استراليا | التانجو في مواجهة الكانجارو

الارجنتين ضد استراليا
الارجنتين ضد استراليا

ويشار إلى أن المنتخبين بكل تأكيد لديهما دوافع كبيرة في خوض هذا اللقاء من اجل التأهل إلى الدور ربع النهائي والمنافسة بأقوى شكل ممكن على التتويج بالبطولة في النهاية.

ولعل الكفة تميل بشكل اكبر للمنتخب الأرجنتيني في لقاء اليوم نظرا لأنه يمتلك عدة لاعبين مميزين ونجوم كبار بكل تأكيد أبرزهم أسطورة كرة القدم على مدار التاريخ ليونيل ميسي.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم

بينما يتواجد على الجانب الآخر منتخب استراليا البارز ذو الروح العالية والقتالية التي تحلى بها اللاعبين في دور المجموعات وتمكنوا من الصمود في كل المواجهات لينالوا التأهل بالفعل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم 3 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة مجانا.

ولكن من الممكن أيضا متابعة المباراة ومشاهدة أحداثها بشكل مجاني تماما من خلال البث المباشر عبر شبكة الانترنت وهو ما يلجأ إليه الكثيرون غالبا، ونوفر لكم بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا بالفعل لهذه المباراة خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً