بدر هاري بث مباشر
بدر هاري بث مباشر

بدر هاري بث مباشر 2022 ضد اركاديوس جوسيك | Glory 80 | Live

بدر هاري بث مباشر 2022 ضد اركاديوس جوسيك | Glory 80 | Live ، نزال جديد يترقبه جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم.

بين كل من بدر هاري والبولندي اركاديوس جوسيك في أول مواجهات اللاعبين في بطولة جلوري النسخة الـ80 المنظمة في بلجيكا هذا الموسم.

والتي تشهد جدل كبير ساد حولها في البداية بعد تضارب أنباء عن تأجيلها ولكن تم الاستقرار في النهاية على أن يتم إقامة البطولة في موعدها وتنظيم النزالات بشكل عادي.

بدر هاري بث مباشر | Badr Hari live 

ومن ابرز نزالات هذه البطولة على مدار تاريخها هو نزال اليوم بين البطل المغربي المعروف والمشهور بدر هاري الذي يخوض نزال انتقامي ويسعى خلاله للثأر من خصمه البولندي جوسيك.

وتحطيمه بالضربة القاضية للأخذ بالثار ورد الهزيمة الأخيرة من بدر هاري أمام جوسيك بالضربة القاضية التي تسببت في تلقيه انتقادات عديدة من قبل جميع متابعيه ومحبيه في المغرب وفي كافة أنحاء العالم.

Badr Hari 

ويعتبر نزال بدر هاري اليوم من ابرز واهم الأحداث الرياضية المثيرة والمشوقة التي دائما ما تشهد إقبالا كبيرا يف عمليات البحث وأيضا حجز التذاكر في أرضية حلبة اللقاء.

التي دائما ما تكون مليئة بالجماهير التي تشجع بدر وتسانده دائما في كل البطولات التي يشارك فيها سواء في جلوري أو في اليو اف سي، ويسعى البطل المغربي إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددا من خلال الفوز على خصمه في نزال اليوم.

دوافع بدر هاري في نزال اليوم

وإسعاد جميع جماهيره وقبلهم أولاده الذين لم يشاهدوه وهو ينتصر أبدا وفقا لتصريحاته التي إلى بها للصحف الانجليزية والبلجيكية منذ عدة أيام في اللقاء الصحفي الذي تم إجرائه مع بدر بخصوص اقتراب نزاله ضد جوسيك.

وكانت منظمة جلوري قد أعلنت منذ عدة شهور أن نزال بدر هاري سيتم إقامته في يناير 2022 ولكن حدث تدهور كبير في استقرار الأحوال والأمور بالمنظمة.

مما أدى إلى تأجيل العديد من الأمسيات والأحداث ومن ضمنها كان نزال اليوم بين هاري وجوسيك وأيضا النزال الآخر المهم أيضا بكل تأكيد الذي يخوضه المغربي جمال بن الصديق في نفس توقيت نزال بدر هاري أيضا.

موقف جمال بن صديق زميل بدر في لقاء اليوم

وكان بن صديق قد تلقى الخسارة أيضا في آخر نزال له والذي تم إقامته منذ فترة طويلة وهو ما يدل على الحالة السيئة التي تمر بها رياضة الفنون القتالية في دولة المغرب سواء من البطلين بجر هاري أو جمال بن صديق.

ويعتبر بدر هاري من أشهر واهم الملاكمين الذين سبق لهم حصد العديد من البطولات والتغلب على أصعب الخصوم في أصعب الحالات والأوقات.

وهو الأمر الذي جعل هاري يكتسب شهرة ومحبة كبيرة وواسعة سواء في العالم العربي أو الأجنبي أيضا ويملك جماهير بالملايين تتابعه وتسانده في كل مبارياته.

موعد نزال بدر هاري بتوقيت المغرب ومصر والقناة الناقلة

واليوم ينطلق نال بدر هاري في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 19 مارس 2022 بتوقيت دولة المغرب، بينما سيتم إقامة النزال في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويبحث الكثيرون خلال هذه الأوقات عن البث المباشر الكامل لنزال بدر هاري اليوم من اجل مشاهدته مجانا بعد أن أعلنت منظمة غلوري.

عن عدم إذاعة المباراة بشكل مجاني على أي قناة تلفزيونية وان المشاهدة سوف تكون عن ريق الدفع فقط عبر الصفحة الرسمية للمنظمة على الويب.

كيفية مشاهدة البث المباشر للنزال مجانا

ولمكن في موقعنا “نبأ خام” نتمكن قراءنا الأعزاء متابعينا من كافة أنحاء العالم العربي من توفير البث المباشر وتغطية حية لهذا النزال بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

ويمكنكم مشاهدة النزال من خلال البث الذي نوفره لكم في هذا التقرير بدون مواجهة أي مشاكل ودون أي تعقيدات.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً