الأربعاء | 2024.05.01 | 10:22 م
فيلم ميرا النوري
أفلام مير النوري

بسرعة قبل الحذف فيلم ميرا النوري جديد وحصري

العراقية ميرا النوري أصدرت احدث أفلامها والتي تم عرضها عبر موقعها الرسمي، وتعتبر الناشطة العراقية ميرا النوري من اشهر الشخصيات التي برز اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الماضية، ذلك نتيجة قيامها بإنتاج الأفلام الإباحية التي عرضتها إلى عديد الانتقادات في الشارع العربي.

فيلم ميرا النوري الجديد

تواصل ميرا النوري إنتاج العديد من الأفلام الإباحية والتي يتم طرحها من خلال موقع خاص بها تتمكن من خلاله بعرض أفلامها ومن ثما جني الأرباح.

جميع أفلام ميرا النوري

يذكر أن ميرا نوري أصدرت عدد كبير من الأفلام الفاضحة منذ أن اتجهت إلى أوربا.

أفلام ميرا النوري المسربة بث مباشر قبل الحذف

حيث قامت بإنتاج ما يقرب من اكثر من 20 فيلم إباحي وجميعها مع شخصيات من جنسيات مختلفة.

فيلم ميرا النوري الأخير

طرحت ميرا النوري فيلمها الأخير والذي كان بعنوان موعد مع العشق وهو الفيلم الذي كان حديث النشطاء حيث كلما انتجت ميرا النور فيلما جديد كلما تعرضت إلى وابل من الانتقادات من الملايين في الوطن العربي.

من هي مير النوري

إن ميرا النوري هي شابة عراقية الجنسية ويشار إلى أنها تحمل جنسية أوربية بعد أن غادرت العراق في الأعوام الماضية، واشتهرت من خلال منصات التواصل الاجتماعي حيث دائما ما كانت تظهر بملابس شبه عارية.

أفلام ميرا النوري لينك بوكس

ميرا النوري كانت متزوجة من احد الأشخاص في العراق إلا أنها انفصلت عنه بعد ما ذكرت أنها كانت دائما ما تتعرض لسوء المعاملة والتعنيف وبعد انفصالها اتجهت ميرا نوري إلى عالم التحرر والإباحية الذي مكنها من كسب شهرتها الهابطة.

https://youtu.be/-mqJvKHU5zo

اترك تعليقاً