إغلاق سوق الانتقالات
إغلاق سوق الانتقالات

بعد إغلاق سوق الانتقالات | تعرف أقوى صفقات الموسم 2023

بعد إغلاق سوق الانتقالات ، أحداث مثيرة وانتقالات نارية شهدها الميركاتو الصيفي للموسم الحالي 2022 استعدادا لموسم 2023 في عالم كرة القدم.

ولعل الفريق الذي سجل ابرز صفقات الموسم هو نادي برشلونة الاسباني الذي تعاقد مع عدد مميز وبارز من اللاعبين في مختلف المراكز.

كما نجح العملاق الانجليزي نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع النرويجي المخضرم ايرلنج هالاند الذي يتألق حاليا ويحلق في سماء انجلترا.

إغلاق سوق الانتقالات ، ويشار إلى أن اليوم الأخير لسوق الانتقالات في أوروبا كان الأمس الخميس 1 سبتمبر 2022 وانتهت بالفعل فترة الانتقالات بشكل نهائي لجميع الفرق.

أبرز صفقات سوق الانتفالات الصيفي 2022 في أوروبا

وكانت صفقة ايرلنج هالاند قد كلفت خزينة النادي الانجليزي ملايين بكل تأكيد ودفعت لفريق بوروسيا دورتموند 75 مليون يورو قيمة الصفقة بالإضافة إلى المتغيرات وراتب اللاعب لتصل الصفقة إلى 100 مليون يورو.

قد يهمك أيضا: شاهد جيرارد روميرو بث مباشر وإعلان المفاجأة المدوية التي يترقبها جميع عشاق برشلونة

كما تمكن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني من إبرام صفقات أفادت فريق كرة القدم في كل المراكز وهي صفقات بارزة بكل تأكيد، حيث تعاقد لابورتا مع المهاجم البولندي ليفاندوفسكي الذي يتألق هو الآخر مع الفريق حاليا.

سوق برشلونة والصفقات السوبر

وتعاقد مع المدافع المخضرم الفرنسي كوندي ونجح في قيده بعد إخفاق سابق، وابرم عدة صفقات أخرى في مختلف المراكز مثل رافينيا وماركوس اولونسو وغيرها من الصفقات السوبر المميزة بكل تأكيد.

ولكن لا نستطيع الحكم على أي صفقة أو القول أن هذه الصفقة هي الأقوى سوى بعد انتهاء الموسم ورؤية كل ما سيقدمه كل لاعب مع فريقه الجديد والنتائج هي من تحكم بكل تأكيد.

اترك تعليقاً