تتويج الزمالك رسميا
تتويج الزمالك رسميا

بعد تتويج الزمالك رسميا | هل سيحتفل الفريق بدرع الدوري اليوم

بعد تتويج الزمالك رسميا | هل سيحتفل الفريق بدرع الدوري اليوم ؟ ، يتساءل جميع جماهير الزمالك خلال هذه الأوقات عن موعد احتفال الفريق بدرع بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022.

وذلك بعد أن تم الإعلان عن تتويج الفريق رسميا بالبطولة هذا الموسم بعد خسارة بيراميدز مساء الأمس من فيوتشر بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب المميز المعار من صفوف نادي الزمالك عمر كمال عبد الواحد.

تتويج الزمالك رسميا بالدوري المصري 2022

وهو ما أسفر رسميا عن حسم التتويج لصالح نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه نادي بيراميدز إضافة إلى أن بيراميدز خاض مباراة زيادة عن نادي الزمالك.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية غدا بالتفصيل

ويخوض الزمالك اليوم مباراة الجولة الثانية والثلاثون في بطولة الدوري ضد الاتحاد السكندري مع تبقي مباراتين إضافيتين للفريق أيضا في البطولة التي حسمها  بالفعل.

هل سيحتفل الفريق بالدرع في ملعب مباراة اليوم

وتدور التساؤلات حاليا عن إمكانية احتفال الزمالك بدرع الدوري في مباراة اليوم ضد الاتحاد، ويشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك يترقب حاليا قرار الاحتفال في ملعب لقاء الاتحاد السكندري.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كامل بدون تقطيع

من قبل رابطة الأندية والاتحاد المصري ووزارة الشباب والرياضة لإقامة احتفالية كبرى بمناسبة تتويج الفريق بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

وقد أعلن المستشار مرتضى منصور عن فتح أبواب النادي مساء اليوم لجميع الجماهير من اجل الاحتفال داخل أسوار النادي بميت عقبة بهذه المناسبة السعيدة مجانا.

اترك تعليقاً