بندر القرهدي

بندر القرهدي من هو ومعلومات هامه عنه

بندر القرهدي من هو ومعلومات هامه عنه ، المواطن السعودي الذي تم حرقه في سيارته اليوم وكان حرق بندر القرهدي جريمة كبيره اهتز لها عرش السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية ووكالات الأنباء ونشطاء الفيس بوك وتويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أجيب عليه للتعرف على بندر القرهادي ولماذا قتل بهذه الطريقة.

 

ما زالت الأجواء في جده تنتبها الحالة حاله من الرعب وحاله من الحزن على مقتل القرهدي بهذا الشكل وهو مواطن لم يسبق التعرف عليه من قبل وليس من المشاهير ولا له أي معجبين ولا معجبات على موقع التواصل الاجتماعي ولكنه يعمل في شركات الطيران كموظف في شركه الطيران واليوم تم حركه وحرق سيارته فيها ومات حرقا وجميع يريد ان يتعرف من هو.

 

الحقيقة انه يبلغ من العمر 40 عاما وهو من مواليد مدينه جده بالسعودية ويعمل في شركه طيران وهو مسلم وليس له أي عدوات مع احد ولكن الذين قتلوه قال أنهم أصدقائه أو صديقه الذي قتله لكن ما زالت الشرطة السعودية يريدون ان يتعرفوا لماذا تم قتلقتل الرجل بهذه الطريقة.

 

أيضا هناك اسئلة حول من هي زوجه القرهدي ولكن لا احد قد وصل إلى معلومات حول حول بندر القره هذه الشخصية غير انه فقط اسمه وعمره وعمله لك لا احد يعلم من هي زوجته هل لديه اولاد هل لديها ادوات هل هل هل الكثير من الأسئلة متراكمه حوالين هذا الشخص بالتأكيد في الساعات القليلة القادمة سوف يكون هناك تفاصيل اكثر حول مقتل بندر القرادي.

 

ومنذ حرق سيارة بندر الكردي وهو بداخلها وحيث ان هناك فيديوهات انتشرت هنا وهناك تسربت على تويتر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اصبح موضوع الحرق موضوع صعب جدا وقت تطلب هذه الطريقة لابد ان يكون وراءه شيء كبير جدا سوف تصبر عنه التحقيقات القادمة فنحن نتابع الأحداث اولا باول حتى نوافيكم بكل جديد حول حرق بندر القرار هذه بهذه الطريقة البشعة.

 

وكانت هناك أنباء حول حول حرق بندر القرهدي انه تم القبض على احد الأشخاص الذين تورطوا في قتله او في حرقه وما دل البحث عنه الشخص الاخر لان  التحقيقات قالت أنهما اثنان الذين نفذوا عمليه الحرق وتحقيقات مستمرة حول مقتله وحول الأحداث والأسباب التي أدت إلى هذا القتل العمد وهذا الأسلوب الجديد في القتل وسوف تظهر كل الأمور أمام الشرطة وتتضح بشكل واضح جدا وانشرها للجميع.

 

وكل المعلومات التي لدينا حول مقتل بندر القرهدي هو انه من جده وهو سعودي وهو يعمل في شركه طيران وعمره 40 عاما وقتل وهو في سيارته بالحرق وحتى الموت ونتمنى أن نكون قد ضمن لكم التفاصيل حول هذا الموضوع.

قد يهمك أيضا

معلق مباراة الزمالك اليوم ضد حرس الحدود في الدوري المصري والقناة الناقلة

 

اترك تعليقاً