تردد قناة الكاس 3 المفتوحة 2021
تردد قناة الكاس 3 المفتوحة 2021

تردد قناة الكاس 3 المفتوحة 2021 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الكاس 3 المفتوحة 2021 من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين جميع الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن التردد الخاص بالقناة المشهورة والمعروفة والتي تتولى مهمة نقل وبث مباريات مونديال كاس العالم للأندية لموسم 2021 على شاشتها بشكل مجاني لكافة المشاهدين.

وذلك بكل سهولة بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبجودة عالية جدا لا يوجد بها أي تشويش أو تقطيع، حيث أن القناة قد صرحت في وقت سابق بأنها سوف تتولى مهمة نقل وبث مباريات كاس العالم للأندية للوسم الجديد 2021 والمنظم في قطر.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه القناة سوف تنقل مباريات كاس العالم كلها على شاشتها وبالفعل أكدت القناة هذا النبأ موضحة أنها حصلت على حقوق البث بالفعل.

وتعتبر هذه القناة من أهم وأشهر القنوات القطرية الرياضية التي تتولى دائما نقل وبث أهم المباريات على شاشتها لكافة المشجعين في جميع أنحاء العالم.

وقد صرحت هذه القناة أنها تسعى إلى أن يتم إذاعة المباريات المشفرة والمهمة على شاشتها لكافة الأشخاص وتستهدف تحديدا الجمهور العربي الرياضي لكرة القدم الذين يشجعون الفرق العربية.

وقد قامت هذه القناة بنقل مباراة الدحيل القطري والنادي الأهلي المصري في بداية مونديال كاس العالم للأندية 2021 في قطر في يوم الخميس الماضي 4 فبراير 2021، والتي تمكن فيها النادي الأهلي المصري من الفوز على نادي الدحيل القطري بهدف دون رد.

والتأهل لنصف النائي في كاس العالم ليواجه بطل أوروبا حاليا نادي “بايرن ميونخ” والتي من المقرر أن تكون هذه المباراة في تاريخ 8 فبراير 2021، ومن المتوقع أيضا أن تقوم هذه القناة بنقل وبث المباراة على شاشتها للمشاهدين بشكل مجاني أيضا، وفيما يلي نقدم لكم ترددها بالتفصيل.

تردد قناة الكأس 3 نايل سات

التردد نايل سات: 11919.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز:27500.

معامل تصحيح الخطأ:3/4.

الجودة: إتش دي.

تردد قناة الكأس 3 عرب سات

التردد نايل سات : 12245.

الإستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: إتش دي.

اترك تعليقاً