تسريب فيديو مقتل زوج ريم فكري.. تفاصيل

أفاد نشطاء مغاربة عبر فيسبوك أن هنالك تسريب لفيديو صادم يظهر زوج ريم فكري وهو مخطوف من قبل فرنسي. يظهر الفيديو المشهد الأخير قبل قطع رأسه. حاليًا، يتم تداول الفيديو على الإنترنت ونأمل أن لا ينتشر بشكل أكبر. نعبر عن تعازينا الخالصة لريم فكري وعائلتها في هذا الوقت من الحزن والصدمة العميقة.

مصدر الصورة / فيسبوك

يذكر أن مصادر ورادة من المغرب أشارت إلى الشرطة تمكنت من القبض على الجاني الذي تبين بانه فرنسي الجنسية ومن أصول مغربية.

بحسب الأمن اختطف زوج المغنية يوم 8 فبراير، وقد قام المشتبه به الرئيسي بتعذيبه وقتله بحاوية في منزله ضواحي المحمدية، ثم تخلص من جثته بعد التمثيل بها بنهر ضواحي الرباط، ويعتقد أن الجريمة نتيجة تصفية حسابات.
المغنية كانت قد أعلنت زواجها قبل 5 أشهر ورفضت عرض صور زوجها وقالت إنها تخاف من العين.

ناسف لسماع هذا الخبر الصادم.إنها جريمة بشعة ومأساوية. تلك اللحظات صعبة للغاية لعائلة ريم فكري ولكل من يعرفها. نعبر عن تعازينا الخالصة وأحر التعاطف لها ولعائلتها في هذا الوقت الصعب.

من الأهمية أن تتم التحقيقات اللازمة لكشف حقيقة الواقع وتقديم الجناة إلى العدالة. يجب أن تسود العدالة لضمان أمان وسلامة المجتمع. إن تداول مثل هذه المحتويات الصادمة يظهر الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات فورية لمنع انتشارها ولحماية الأفراد من الأذى النفسي والعاطفي.

نأمل أن يجد الأهل والأصدقاء الدعم الكافي خلال هذه الفترة الصعبة، ونتمنى أن يتم التصدي بفعالية لهذه الجريمة والعمل على تحقيق العدالة.

يبدو أن الأخبار التي انتشرت قبل أيام حول اختطاف زوج الفنانة المغربية ريم فكري، تأكدت، على الرغم من نفي الفنانة لتلك الأخبار أمام وسائل الإعلام. مصادر موثوقة كشفت لمجلة “غالية” أن السلطات قد نجحت في القبض على القتلة الذين يشتبه في تورطهم في جريمة اختطاف وقتل زوج الفنانة.

وفقًا لتلك المصادر، تمت عملية الاعتقال بتنسيق بين عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. تم اعتقال شخص يحمل الجنسية الفرنسية ولكنه من أصل مغربي، ويُشتبه في تورطه في جريمة الاختطاف والاحتجاز المصاحبة للتعذيب والقتل العمد.

تبدو القضية معقدة، حيث يُشير التقرير إلى وجود خلافات بين الزوج والعصابة المذكورة، وربما كانت هذه الخلافات سببًا في ارتكاب الجريمة. سيتم تقديم المزيد من التفاصيل مع تقدم التحقيقات والمحاك.

وحسب ما نشرته جريدة هسبرس، عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية فكازا بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قدرت نهار الأربعاء 14 فبراير توقف شخص عندو جنسية فرنسية، وهو من أصل مغربي، مشتبه فتورطه فقضية الاختطاف و القتل زوج المغنية المغربية ريم فكري.

اترك تعليقاً