تفاصيل جديدة في قضية قتل مبارك الرشيدي

الشاب الكويتي مبارك الرشيدي كان اسمه قد تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من شهرين بعد واقعة اختفاؤه بتاريخ الثالث عشر من مارس 2023 وهي الواقعة التي شغلت اهتمام الرأي العام في الكويت.

العديد من الحملات تم إطلاقها بغرض البحث عنه شارك فيها عدد كبير من ابناء الشعب الكويتي فضلا عن مشاركة الجهات الأمنية.

قصة اختفاء مبارك الرشيدي انتهت بعد ما عثر عليه جثة هامدة بمنطقة الساملي بعد أن تعرض إلى القتل عن طريق احد الأشخاص من خلال إطلاق عدة أعيرة نارية أودت بحياته على الفور.

تفاصيل العثور على جثة مبارك الرشيدي

السلطات الكويتية كشفت عن تفاصيل قتل مبارك الرشيدي بعد أن استدعت وافد مصري بالتعاون مع السلطات في مصر، وبعد أن تم استجوابه اعترف بواقعة قتل مبارك الرشيدي وقال الوافد المصري إن مبارك تم قتله على يد احد أصدقائه.

 تفاصيل جريمة قتل مبارك الرشيدي

وبالتدقيق في تفاصيل جريمة القتل تبين أن مبارك الرشيدي أثناء ما كان ذاهب إلى عزبته الخاصة لاحظ وجود اثنين من الأشخاص بداخل عزبته كانا يقومان بتعاطي المواد المخدرة، وبعد أن رفض  مبارك تواجدهم في عزبته نشب خلاف بينه وبين صديقه الكويتي الذي يدعي “حسن” لينتهي الحديث معه بإطلاق صديقة عدة أعيرة نارية فارق على اثرها الحياة في خبر سبب حزن كبير بداخل المجتمع الكويتي.

إخفاء جثة مبارك الرشيدي

مصادر مطلعة أكدت أن القاتل قام بوضع جثة مبارك الرشيدي ملفوفا داخل سجاده وبعد ذلك ذهب بها إلى منطقة بر السالمي ليضع جثته بداخل احدي الحاويات من اجل أن لا يتم رصدها من قبل السلطات، وباعترافات الوافد المصري عن مكان الجثة، اتجهت السلطات إلى المكان الذي ارشد عنه الوافد ليتأكد بذلك صحة أقواله، وجاري الآن التحقيق مع الوافد والقاتل وسط مطالبة ابناء المجتمع الكويتي بضرورة القصاص من القاتل.

قصة قتل مبارك الرشيدي

اترك تعليقاً