تويتر بث مباشر الهلال وتشيلسي

تويتر بث مباشر الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

رابط تويتر بث مباشر الهلال وتشيلسي اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021-2022، وتقام المباراة اليوم علي ملعب محمد بن زايد، أحد الملاعب المعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تويتر بث مباشر الهلال وتشيلسي

نهاية المباراة 1-0 لصالح نادي تشيلسي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الـ07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تنطلق عند تمام الساعة السادسة النصف بتوقيت القاهرة، ويتم نقل اللقاء علي قنوات سي سي أس الرياضية السعودية المتاحة في المملكة فقط، كما تُذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 1 ماكس، وحصريًا تنقل بجودة عالية HD علي قناة أبوظبي الرياضية 1.

وسبق وأن ظهر الهلال السعودي في موسم 2019 بكأس العالم للأندية، وقدم أداءً طيباً وقتها، في تلك البطولة التي فاز بها نادي ليفربول الإنجليزي، ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في البطولة. واليوم يسعى الهلال السعودية في القضاء علي سلسلة الهزيمة المتكررة من الأندية الأوروبية للعربية، حيث لم يسبق وأن فاز فريق عربي علي فريق أوروبي في بطولة كأس العالم للأندية.

تأسس نادي الهلال السعودي عام 1957 ميلادياً، وحتى الآن مر علي تدشينه ما يصل إلي 64 عاماً، ولدي النادي ملعبان لاستضافة خصومه بالدوري السعودي الممتاز الأول للملك فهد الدولي، والثاني للأمير فيصل بن فهد. ويلقبه جمهوره بعدة أسماء منها الزعيم العالمي وزعيم آسيا وكذلك كبير الرياض، ولأنه أحد أعرق الأندية عربية، فهو دائماً علي رأس الفرق الأكر شيوعاً لدي وسائل الإعلام العالمية. كما أن النادي أسسه رجل الأعمال عبد الرحمن بن سعيد، ويتولى حاليًا ليوناردو جارديم منصب المدير الفني في الفريق، فيما يظل في منصب الرئيس رجل الأعمال فهد بن نافل الشخصية الرياضية المعروفة في الساحة المستديرة.

اترك تعليقاً