جوني ديب
جوني ديب

جوني ديب يخسر جماهيره في قضية امبر هيرد بعد هذه الوثائق!

عادت من جديد قضية الثنائي المثير جوني ديب وامبر هيرد لإثارة الجدل مجددا على الساحة وعودة الضجة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة سواء بين مؤيدي ومحبي جوني ديب أو العكس.

ويشار إلى أن تلك القضية المثيرة قد انتهت منذ عدة أسابيع والتي فاز فيها الممثل الأمريكي المخضرم جوني ديب وحصل على حكم لصالحه بالزام امبر هيرد بدفع مبلغ وقدره 15 مليون دولار بقضية خلافهما القديمة التي بدأت منذ سنوات طويلة.

قد يهمك أيضا: قصة قضية براد بيت وانجلينا جولي .. خليفة جوني ديب وامبر هيرد؟!!

وقد أثارت الوثائق التي كشفت عنها الصحف الأمريكية مؤخرا عن أشياء كان يجهلها الكثيرون من متابعي هذه القضية والذين تغفلوا بدعم جوني ديب في قضيته ورؤية امبر هيرد بصورة سيئة، حيث أكدت المصادر أن فوز جوني ديب في قضيته مع الفنانة امبر هيرد لم يكن فوزا عادلا.

الوثائق تكشف حقيقة جوني ديب

وانه كان هناك تلاعب في ملفات القضية وفقا للوثائق التي تك الكشف عنها لأول مرة، حيث عمل النجم الأمريكي على تغيير الملفات الصوتية وكل ما يتعلق بالقضية من اجل نسب الفوز له وإنهاء القضية لصالحه وهو ما حدث بالفعل.

وذلك وفقا لما كشفت عنه الصحف ووسائل الإعلام الأمريكية والتي أكدت أن الوثائق التي تخفيها تلك القضية ما زالت على صفيح ساخن ومن المتوقع حدوث بلبلة وجدل كبير خلال الأيام المقبلة وقد يتم إعادة فتح ملفات القضية مجددا.

طالع أيضا: محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد هذا نهايتها

وما زال الجميع ينتظر الآن آخر الأخبار حول القضية وماذا ينتظر جوني ديب بعد تلاعبه وخداعه لجمهوره الذي خسر تعاطفه ومحبته بعد تلك الأنباء عن تلاعبه بملفات القضية والفوز بشكل غير عادل وهو ما لم يعتد عليه جمهوره ومحبيه بكل تأكيد.

اترك تعليقاً