حجز تذاكر حفلة رابح صقر
حجز تذاكر حفلة رابح صقر

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض بالرابط وأسعار التذاكر وموعد الحفل بالتفصيل

يبحث الكثيرون عن حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض بالرابط والخطوات، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن إتاحة إمكانية حجز التذاكر بكل سهولة عبر شبكة الانترنت من خلال موقع ticketmx الذي أتاح الخدمة بالفعل الكترونيا لجميع الأشخاص بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

وجدير بالذكر أن هذا الحفل يعد من ابرز واهم الأحداث المميزة التي يترقبها الآلاف من الأشخاص في المملكة العربية السعودية وخاصة سكان مدينة الرياض العاصمة السعودية الذين يترقبون على صفيح ساخن هذا الحفل المقرر إقامته يوم الخميس القادم.

موعد حفلة رابح صقر في الرياض بالتفصيل

ويعد رابح صقر من أهم وأشهر المغنين المعروفين داخل وخارج المملكة العربية السعودية ودائما ما تشهد حفلاته حضورا كاملا ومميزا، وذلك نظرا لكونه من المواهب النادرة التي تقدم للمشاهدين والمستمعين إبداع كبير صعب تكراره بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: موعد حفلة تامر حسني في جدة وطريقة حجز التذاكر

ولهذا فانه يحظى بشعبية ومحبة كبيرة وسط الأشخاص ويترقب الجميع حفلاته في أي مكان وزمان، وقد كشفت الجهات المنظمة للحفل انه ستنطلق أحداث الحفلة في تمام الساعة 8:00 من مساء يوم الخميس القادم الموافق 1 سبتمبر 2022 ميلاديا.

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض وأسعارها

وتنتهي الحفلة في تمام الساعة 1:00 منتصف الليل، وقد بلغ سعر التذكرة من فئة REGULAR (250 ريال سعودي)، أما عن فئة VIP (Standing) فقد بلغ سعر التذكرة لها (1000 ريال سعودي).

طالع أيضا: حراج تذاكر عبدالمجيد عبدالله حفلة جدة 2022 رابط الأصلي .. احجز قبل فوات الأوان

أما عن الفئة الأغلى والأبرز وهي فئة BOX فقد بلغ سعر التذكرة لها (1900 ريال سعودي)، ويمكنكم قراءنا الأعزاء الاتجاه إلى الموقع المخصص لحجز التذاكر وهو موقع (ticketmx – تكت ميكس) من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً