زواج ليالي دهراب وناصر عباس

حقيقة زواج ليالي دهراب وناصر عباس (فيديو)

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، علي خلفية تداول عدد من الرواد، تغريدات منتشره مفادها أن الثنائي ليالي دهراب وناصر عباس قد يفجرها مفاجأة هذا العام بالارتباط ببعضهما البعض، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، وخصوصًا بين النشطاء علي تطبيق التدوين والرسائل المصغرة “تويتر” اليوم.

زواج ليالي دهراب وناصر عباس

وما زاد الشكوك حول علاقة الثنائي، هو تغزل الممثل الشاب الجميل نصار عباس، في الممثلة المتألقة ليالي دهراب بكلمات رومانسية من خلال حسابه الشخصي علي انستقرام، وتداول مستخدمي تويتر “سكرين“، لمنشور الثنائي والردود ما بينهما.

زواج ليالي دهراب وناصر عباس

وعلم نبأ خام، أن الصفحات أدناه، ليست لكلا النجمان، بل لحسابات أخري لأشخاص مجهولون، ومن المتوقع أن يتم ردع المسئول عن مثل هذه الأمور، التي تثير الضجة والجدل والإثارة بين المستخدمون بهدف تحقيق المشاهدات، وكسب أكبر عدد ممكن من المتابعون ليس إلا.

اقرأ أيضًا: عبدالله العمر وزينب الموسوي فارق العمر بينهما

ليالي دهراب وأمينة حاف 2

قدمت الممثلة الجميلة ليالي دهراب، اعتذار مباشر لصناع عمل الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف 2، وأكدت أنها سوف تغيب عن تصوير مشاهدها في المسلسل، أثر تعرضها لوعكة صحية، وكذلك شعورها ببعض التعب، لذا قررت أن تلزم الفراش. والجدير ذكره، أن الخبر أثار حزن الكثيرون من محبو ومتابعي المسلسل في موسمه الأول، وكانوا يأملون في مشاهدتها في الجزء الثاني، بعد تألها اللافت للأنظار.

علي الصعيد الفني، شاركت ليالي دهراب، في ماراثون دراما رمضان 2022 من خلال عمل درامي مميز تحت عنوان “حضرة الموقف”، وتجسد دور فتاة تدعي “سارة”، خلال أحداث المسلسل. وعلي ذات السياق، سوف تقوم الأخيرة بتصوير مشاهدها في عمل جديد، من المقرر أن يجمع بينها وبين النجم أحمد النجار، وسيكون موقع التصوير خارج منطقة الخليج تماماً، وهناك أنباء قوية تشير إلي قيام صناع العمل الذي لم يتم الكشف عن أسمه حتى الآن، بتصوير المسلسل في مصر.

وتضم مسيرة ليالي دهراب الفنية، مشاركتها في أكثر من 10 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح، إضافة إلي ظهورها اللافت للأنظار في عدد من المقابلات التلفزيونية.

اترك تعليقاً