وفاة خالد مقداد
وفاة خالد مقداد

خبر وفاة خالد مقداد يعود للانتشار مجددا | تعرف الحقيقة

وفاة خالد مقداد ، الخبر المثير الذي يعود  للانتشار مجددا وإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ويصبح من ابرز المواضيع الرائجة حاليا على الساحة.

حيث أفاد عدد من رواج مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بوفاة الفنان الكويتي الأردني الشهير والمعروف خالد مقداد مؤسس قناة الأطفال المعروفة بشكل واسع في العالم العربي “طيور الجنة”.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها هذه الأخبار المثيرة والصادمة بالتأكيد بوفاة واحد من أهم وابرز الشخصيات المحبوبة في العالم العربي وهو المغني والممثل والفنان والمبدع خالد مقداد.

من هو خالد مقداد ويكيبيديا

ويشار إلى أن خالد عبدالله جبريل مقداد هو رجل أعمال شهير ولد في الكويت وعاش بالمملكة الأردنية الهاشمية ليحمل الجنسية هناك، في سنة 2008 انشأ قناة فضائية وأطلق عليها اسم “طيور الجنة” وذلك على اسم فرقته الفنية التي أسسها سنة 1994.

قد يهمك أيضا: دينا واصف ويكيبيديا وزوجها سيف عبد الرحمن وتصريحات مهمة

وقد أصبحت هذه القناة الفضائية الآن من ابرز وأشهر القنوات العالمية للأطفال ويشاهدها الملايين من الصغار والكبار بجميع أنحاء العالم، حيث تعمل القناة على تقديم محتوى مميز وفريد من نوعه مفيد ومسلي للأطفال بجميع المراحل العمرية.

ويشرف عليها باقة من الفنانين المميزين الذين يقدمون برامج يومية مسلية ومميزة للأطفال، ويشار إلى أن خالد مقداد هو المدير العام للقناة وهو مدير الفرقة ومؤسسها.

حقيقة خبر وفاة خالد مقداد اليوم

وقد تداول الرواد في الساعات الأخيرة خب مثير للجد بوفاة هذا الفنان الشهير عن عمر يناهز 50 سنة اليوم الخميس 11 أغسطس 2022 عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل مكثف.

طالع أيضا: سبب وفاة ابن رجاء حسين كريم سيف عبد الرحمن

وكن كالعادة فان تلك الأنباء التي تصدر من أشخاص مجهولي الهوية ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها المستخدمين لإثارة الجدل دون أي دافع أو فائدة وبدون وجه حق.

اترك تعليقاً