خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس (فيديو)

تصدرت الفنانة الشابة حورية فرغلي، محركات البحث عبر موقع جوجل خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الاثنين 29 مايو 2023، بعد أن تم عرض صور خطوبتها بالإعلامي العراقي نزار الفارس، حفل خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس تم مساء امس الأحد 28 مايو  وانتشر الخبر بشكل كبير مساء اليوم بعد أن تم الإفصاح عن خبر ارتباطهما بشكل رسمي، وتداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور خطوبتهما بشكل كبير.

الفنانة حورية فرغلي ظهرت خلال حفل خطوبتها بإطلالة بسيطة مرتدية فستان مثير ومجسم باللون الأخضر ومميز بالرسومات الوردية وهو ما كشف عن جمالها الفاتن .

حفل خطوبة حورية فرغلي بالإعلامي العراقي نزار الفارس كان بسيط للغاية واقتصر على حضور أقاربهما وعدد قليل من الأصدقاء المقربين للعروسين.

https://youtu.be/SB0fgYUeIU0

وقال الإعلامي نزار الفارس في تصريح له عبر برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد إن عقد حفل خطبته على الفنانة حورية فرغلي أمس الأحد الموافق 28 مايو  كان في أجواء عائلية.

نزار الفارس قام بنشر صورة تجمعه بالفنانة حورية فرغلي من حفل خطبتهما عبر حسابه الشخصي بإنستقرام.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

وكانت الفنانة الشابة حورية فرغلي ظهرت في اخر عمل فني درامي لها وهو مسلسل “أيام” والذي عُرض على الشاشات في عام 2021، وضم كوكبة من النجوم كان أبرزهم، شيري عادل، أحمد صفوت، لقاء سويدان، رياض الخولي، سلوى الخطاب، وعدد كبير من الفنانين المشاركين بالعمل، والمسلسل من تأليف  الكاتب القدير سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة، و تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

اترك تعليقاً