خميس الماجري ويكيبيديا
خميس الماجري ويكيبيديا

خميس الماجري ويكيبيديا  من هو ومعلومات مهمة عنه

خميس الماجري ويكيبيديا  من هو ومعلومات مهمة عنه حيث ظهر بأحد البرامج التلفزيونية في التلفزيون التونسي وهو داعية إسلامي معروف وكانت حلقاته قد أثرت جدلا واسعا على الساحة فلماذا كل هذا الجدل ولماذا كل هذه الشهرة وكتابات عديدة حول خميس المدري تعالوا نتعارف على هذه الأمور.

خميس الماجري معلومات عنه

وكان يداي الإسلامية التونسية المعروف خميس الماجري ويكيبيديا قد ظهر في برنامج المعهد المذيعات وكانت تحاوره وكان لا ينظر إليها حيث انه قال له فهم المشاهدون أن عدم نظره للمذيعة هو أنها بدون حجاب ولا يريد أن يرى شعرها بهذه الصورة.

خميس الماجري كم عمره

وخميس الماجري كما تعلمون هو من مواليد عام 1960 ويبلغ من العمر 62 عاما وهو مسلم تونسي من السنة ومتزوج ولديها أربع بنات.

 

وهو من أصحاب الدعوة المعروفة ومؤسسه الجماعة الإسلامية بتونس وله مواقف عديدة مع  الحكومة التونسية وتعرض للاعتقال وسجن أكثر من مره وهو دائما يقوم بإلقاء الدروس وتوضيح بعد الأمور الدينية لعامه الناس.

هو تونسي الجنسية ومؤهله وماجستير.

خميس الماجري من هو

ويبحث الكثيرون اليوم عن خميس المجري من هو وكم عمره وعدد أبناءه وبناته وماذا يعمل والمهنة ونحن قدمنا لكم نبذة سريعة الداعية الإسلامية خميس المجري هو ميلاده ومذهبه وسبب الجدل الواسع الذي يشير حوله من الدعاء المعروفين على مستوى الوطن العربي.

ودائما ماتجد كتاباته علي صفحته الرسمية بتويتر وبعض مواقع التواصل الاجتماعي اهتماما كبيرا من المتابعين الذين يتابعون دروسه الدينية المفيدة .

قد يهمك أيضا

من هو مسلم بن عقيل بن ابي طالب وتاريخ وفاته ومعلومات هامه عنه

اترك تعليقاً