ديانة بوكايو ساكا
ديانة بوكايو ساكا

ديانة بوكايو ساكا لاعب ارسنال ومنتخب انجلترا | الحقيقة

يتساءل العديد من الأشخاص عن ديانة بوكايو ساكا لاعب منتخب انجلترا المميز والذي شارك في فوز منتخب بلاده في لقاء الليلة أمام السنغال، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بثلاثية نظيفة دون رد على اسود التيرانجا.

ليتأهل المنتخب الانجليزي رسميا إلى الدور القادم من كاس العالم قطر 2022 وهو الدور ربع النهائي، وكان للاعب ساكا دور كبير بكل تأكيد في فوز منتخب بلاده اليوم بعد أن سجل هدفا مميزا في شباك الحارس ادوارد ميندي وكان آخر أهداف المباراة.

ويعتبر بوكايو ساكا من أهم وابرز اللاعبين في صفوف المنتخب الانجليزي وفريق نادي ارسنال الانجليزي، حيث يلعب هذا النجم المميز في صفوف الجانرز ويبلي بلاءً حسنا مع فريقه في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز منذ بداية الموسم.

من هو ساكا لاعب انجلترا ويكيبيديا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by God’s Child 😇 (@bukayosaka87)

وهو من مواليد تاريخ 5 سبتمبر 2001 ميلاديا، ولد في ايلنغ بالمملكة المتحدة ويحمل الجنسية البريطانية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، منذ بداية رحلته مع كرة القدم وهو من محبي نادي ارسنال وكان يلعب في قطاع الناشئين في البداية.

وفي عام 2018 تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكان من جواهر ناشئي الفريق، ليتألق بالفعل مع الجانرز في كل المسابقات ويصبح من الأعمدة الأساسية للفريق، انضم للمنتخب الأول الانجليزي لأول مرة في عام 2020.

ديانة بوكايو ساكا

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

تعود أصول بوكايو ساكا Bukayo Saka إلى دولة نيجيريا، وقد تساءل الكثيرون مؤخرا عن ديانة بوكايو ساكا وتزايدت عمليات البحث على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” عن إجابة هذا السؤال المهم والمثير بكل تأكيد.

وفي الحقيقة فان آخر التقارير أشارت إلى أن هذا اللاعب يعتنق الديانة المسيحية، ولكن بشكل رسمي أو من مصدر مقرب من هذا اللاعب يوثق به فلم يتم ذكر أي تفاصيل متعلقة بديانة اللاعب الانجليزي المميز لاعب ارسنال بوكايو ساكا إلى هذه اللحظة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً