نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2023
نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2023

ريال مدريد ضد برشلونة | نهائي السوبر الاسباني | القنوات الناقلة والمعلق

ريال مدريد ضد برشلونة ، مباراة قوية تنتظرنا مساء الغد بين عمالقة كرة القدم الفريقان الاسبانيان الأسطوريان اللذان جعلا الجميع يعشق كرة القدم بسببهم.

وأصبحا حاليا ملوك اللعبة وأسيادها مهما انتفضت الفرق الأخرى ومهما توالت الأعوام، فإن برشلونة وريال مدريد من أقدم وأقوى الفرق الموجودة في لعبة كرة القدم على مدار تاريخها.

كلاسيكو الأرض | المواجهة المرتقبة

وأنجب كلاهما أساطير تاريخية مثل ميسي ورونالدو وزيدان ورونالدينيهو وغيرهم، ولعل لقاء الغد الجامع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية.

من ابرز واهم اللقاءات التي يترقبها الجميع هذا الموسم خاصة أنها في نهائي بطولة كاس السوبر الاسباني الغنية عن التعريف بكل تأكيد.

وقد تأهل الفريقين للنهائي بعد الفوز بركلات الترجيح في السيمي فاينال أمام ريال بتيس بالنسبة للقلعة الكتالونية وأمام فالنسيا بالنسبة للفريق الميرينجي.

ريال مدريد ضد برشلونة | بطاقة المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد الأحد 15 يناير 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، كما يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير والمخضرم “فهد العتيبي”.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً