الأربعاء | 2024.04.24 | 10:20 م
ريما الشامخ ويكيبيديا
ريما الشامخ ويكيبيديا

ريما الشامخ ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها

ريما الشامخ ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها حيث تعتبر من أشهر وانجح الإعلاميات علي مستوي المملكة العربية السعودية فهي تتمتع بحب كبير من الجماهير لها ولكل ما تقدمة من أعمال إعلامية مختلفة تستطيع من خلالها جذب المشاهد العربي لها بقوة ، واليوم هي ضمن التريندات ومحركات البحث تبحث عنها وأعمالها ومرضها الأخير وعمرها وزوجها وكل شيء عنها ونحن معكم في هذا التقرير الشامل والكامل حتي نوفيكم بكل ما تتمنونه وترغبون معرفته عنها ومنها واليها .

ريما الشامخ ويكيبيديا

 

ومما أدي إلي نجاحها وشهرتها الكبيرة هو إخلاصها الشديد لعملها وحبها الكبير للإعلام وتفانيها من اجل تطوير الأداء وتقديم كل ماهو مميز وجديد ولها رؤية ثاقبة للأحداث وتتمتع بشخصية متكاملة ولديها حس واعي وثقافي كبيرين .

ريما الشامخ ويكيبيديا
ريما الشامخ ويكيبيديا

دائما العمل في الأخبار يكون محل اهتمام القاعدة العريضة من الجماهير العربية فهي تقدم نشرات إخبارية وتنزل أيضا إلي الميدان وتتغلغل في الساحة مع الناس والي الناس وهكذا الناس يحبون أن يروا أنفسهم في كل مايقدم لهم .

 

ولدت الإعلامية ريما الشامخ عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون وتبلغ من العبر سبعة وأربعون عما في مازالت في ريعان شبابها وقمة عطائها ومجدها الإعلامي الكبير وهي أيضا درست الإعلام في كلية الملك عبد العزيز وتخرجت منها بدرجة بكالوريوس إعلام ومن هنا بدأت عملها في الصحافة في البداية مثلها مثل أي إعلامية أخري والصحافة والإعلام وجهان لعملة واحدة .

قصة كفاح ريما الشامخ

بعد ماتمرنت علي العمل الصحفي في الصحف السعودية تقدمت لقناة الإخبارية وتم قبولها بها وأصبحت من أشهر المذيعات وانجحهم بالقناة وتعددت برامجها المختلفة وكان أهم تلك البرامج ” برسم الصحافة ” وتفوقت علي نفسها في تقديم برنامجها حتى جعلها من المتفوقين إعلاميا وبدأت تنهال عليها الجوائز الإعلامية الرفيعة المستوي .

هي تعيش في الرياض

هي متزوجة من الإعلامي التونسي

هي أم لولدان

هي تستحق أن نكتب عنها هذا المقال وان كان بإيجاز أفضل بكثير من تكرار الجمل والكلمات المستهلة التي لا فائدة منها .

 

تبقي كلمة عن ريما الشامخة

لقد أصيبت بمرض منذ فتره جعلها تختفي عن أعين محبيها ومتابعيها لكن قلوب الجميع يدعون لها بإخلاص وصدق ومحبة ، ويدعون الله أن يستجيب لهم ويعيد إليهم الشامخة كما كانت بكل شموخ وعزة وكبرياء وتألق ان شاء الله ريما الشامخ ويكيبيديا .

 

زوج ريما الشامخ محمد التونسي
زوج ريما الشامخ محمد التونسي

وكتب زوجها محمد التونسي مدير عام مجموعة قنوات ام بي سي علي صفحته بتويتر تلك الكلمات المخلصة ننقلها لكم ونالت تغريدته استحسان المتابعين والجميع يدعون لها بالصحة والتوفيق وان تعود الي عملها كما كانت بعون الله .

قد يهمك أيضا

ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

أحلام العجارمة ويكيبيديا من هي واهم المعلومات عنها

عائشة الكيلاني قبل وبعد | صور صادمة | من هي

اترك تعليقاً