ريم الرياحي وزوجها
ريم الرياحي وزوجها

ريم الرياحي وزوجها واتهامهما في القضية الرائجة الآن هل صحيح  أم لا ؟

ريم الرياحي وزوجها واتهامهما في القضية الرائجة الآن هل صحيح  أم لا ؟

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير اتهام ممثلة تونسية وزوجها في قضية زنا وبدأت المواقع تردد الخبر بشكل كبير جدا وانتشر علي الفيس بوك وتويتر والمواقع الأخر وبدأت الإشارات تلوح تجاه ريم الرياحي وزوجها الأمر الذي يحتاج للتوضيح حتى ترتاح تلك الهوجة وتهدأ قليلا وبدلا من تكييل الاتهامات بهذا الشكل علي أناس أبرياء من كل هذه التهم .

ريم الرياحي وزوجها

والحقيقة أن ريم الرياحي وزوجها قد حققوا نجاحات كبيرة في المجال الفني وحصدوا الجوائز وقصة حبهما وزاوجهما كبيرة وليس بها أي غبار ، فكان العمل قد جمعهما في عدة ادوار هو كمخرج وهي كممثلة وأراد الله أن يكلل تعارفهما وحبهما بالزواج العفيف والشريف وتم ذلك ومازال الاثنين يعيشان حياة هادئة بعيدا عن المشاكل .

 

وبالوسط الفني قليل جدا ماتجد اثنان فنانين يعيشان حياة بدون مشاكل ودائما تأتي المشاكل من الجمهور تارة ، وتارة أخري من زملاء الوسط والغيرة والحقد وأعداء النجاح كثيرين ، فلن تجد احد ناجح في هذه الأيام الا وطالته يد الغيبة والنميمة والغدر والإشاعات والتلفيق والكذب .

وهذا ماحدث بالفعل مع الثنائي الجميل الفنانة التونسية المحترم ريم الرياحي ومع زوجها المخرج الرائع ” مديح بلعيد ” وكانوا قد تزوجوا عن حب ومازالوا يعيشان حياة هادئة مستقرة وناجحة وهما قريبان من بعض في العمر فهو يبلغ من  العمر 42 عاما وهي تبلغ من العمر 39 عاما ولهما اعمال فنية كبيرة جدا وناجحة جدا .

 

خلاصة القول هنا ان مايدور حولي ريم الرياحي وزوجها ليس لها أي أساس من الصحة والتلفيقات لا تخصهما من قريب أو من بعيد وقرأنا علي العديد  من الصفحات مايبراهما من تلك التهمة .

ونشرت صفحة

Les stars tunisiennes

علي الفيس هذا المنشور الذي ننقله لكم كما هو

توضيح: max partage SVP
النجمة التونسية ريم الرياحي ليس لها اي علاقة بما يتم تداوله عن إيقاف ممثلة تونسية معروفة بقضية زنا و زوجها المخرج السينمائي التونسي الذي يتردد عادة على فرنسا و يقطن بشقة بحي النصر
ريم الرياحي من أكثر الفنانات أخلاق و إحترام في الوسط الفني ❤️🌹
ماكس برتاج هذا عرض ناس و حرام الظلم

قد يهمك أيضا

حقيقة انفصال اللاعب محمد عبد المنصف عن زوجته الممثلة لقاء الخميسي

 

اترك تعليقاً