زوج مودل روز
من هو زوج مودل روز

زوج مودل روز يروى تفاصيل صادمة حول خلافهما

أحدث رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج مودل روز عارضة الأزياء السعودية مودل روز, ضجة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا, بتصريحاته الصادمة حول خلافهما.

وكتب رجل الأعمال السعودى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى معلقا:”عد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل”

زوج مودل روز

وإستكمل حديثه قائلا: “هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية. قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف.. وبعد ما وصلنا أميركا كملنا حياتنا طبيعية ولا فيه أي مشاكل ولله الحمد. روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في أميركا وعشان لسا ما استقرينا بعد وهذا سبب عدم تواجدي على الساحة كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما أملك”.

قد يهمك أيضا : شريف دسوقي يخرج عن صمته ويهاجم هؤلاء

وكشف محمد أن علاقتهما شاهدت تغيرا ملحوظا بعد أن تعرفت إلي شاب أجنبى, يدعى بيكولا, وقد حاول الشاب التحدث إليها, وذلك بهدف إصلاح الأمور بينهما, ولكن دون جدوى, وصرح مؤكدا أن الشاب حاول التعرض له بالسوء.

 

وأشار ايضا إلي أنه تم رفع قضية ضده بهدف إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز, وأوضح أنه يشعر بحالة من الإرتياح لأنه لم يلحق الأذى بأحد.

اترك تعليقاً