الثلاثاء | 2024.04.23 | 11:36 م
زوج نيكول سابا
زوج نيكول سابا

زوج نيكول سابا يقبلها أمام الجمهور في عيد زواجهما العاشر شاهد بالفيديو

زوج نيكول سابا يقبلها أمام الجمهور في عيد زواجهما العاشر شاهد بالفيديو وكانت بعض لوكالات الأنباء والمواقع قد نقلت حفل زواج نيكول سابا والفنان يوسف الخال على الهواء مباشره وتم نشر بعض مقاطع من الحفلة على صفحه نيكول الرسمية انستغرام.

 

زوج نيكول سابا

 

وكانت قبله الحب البريئة كما يقولون قد أثارت دهشة الكثيرين خصوصا وان الفنانة نيكول سابا من الشهيرات الفنانات الجميلات على مستوى العالم العربي وقام لها زوجها يوسف الخال حفل زواج احتفالا بعيدها العاشر على طريقته الخاصة اسعد جمهوره واسعد زوجته التي كتبت على صفحتها كلمات تعبر عن فرحته وسعادته الكبيرة بهذا الحمل.

 

وقع من المعروف أن الفنانة نيكول سابا نيكول سابا الفنان يوسف الخال قد قام حفل زواج بهيج جدا فى مكان راقى وبدا المصورون يلتقطون الصور تذكاريه بهذه المناسبة السعيدة والعديد من المواقع اليوم يكتب عن حفل زواج نيكول سابا و بدأت محركات البحث تهتم بهذا الحفل والجميع يبحث عن من هو زوج نيكول سابا.

 

وفي في الآونة الأخيرة قد ظهرت نيكول سابا في القاهرة في عده حفلات أمها حفل بالتجمع الخامس قدمت من خلاله أجمل أغانيها التي حفظها الجمهور وان يكون من الفنانات المحجبات ولها معجبين كثيرين بالملايين على صفحاتها على السوشيال ميديا وهي تتمتع بجمال مميز  ومعجبين من مختلف الأقطار العربية.

من هي نيكول سابا

وإذا أردنا الحديث عن نيكول سابا إنها من مواليد 26 من شهر يونيو عام 1974 وهي من لبنان جنسيتها ألمانية وتعمل في مجال الغناء والتمثيل من فتره طويلة ودمت فرقه فركات السر ودخلت مجال التمثيل بعد ذلك ولها أغاني فيديو كليب كثيرة جدا ولها العديد من المسلسلات سوف نتحدث عنها في هذا الخبر وهي من مواليد بيروت وأخرى كليه الإدآب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية.

 

وانظر اللي جمالها الأخاذ ودائما تخطف الأضواء بس خفه دمها ورقتها المعود عنها كانت قد شلت عن بعض الأخبار إنها تم خطوبتها لبس ياسر جلال منذ حوالي 10 سنوات ولكن هذه الأخبار قد تتغير حقيقية وكان في التجربة الدنمركية وقد أحدثت ضجة كبيره جدا واحدث نجاح كبير جدا مع عادل إمام ومجموعه من الفنانين الجدد هذا الفيلم حقق نجاحات كبيره وظهرت فيه شكل رائعه جدا بعد أن جسد شخصيه بشكل متميز وهي كان نشاطها الفني منذ عام 1997 وخلال تلك الفترة حققت نجاحات كبيره سواء في مجال التمثيل او الغناء.

نيكول سابا وحفل عيد زواجها

 

زوج نيكول سابا دائما يقف بجانبها ودائما يشجعها ودائما يهيئ لها الجو المناسب كي تنطلق يتقدم ما لديها من مواهب مختلفة حيث لا تتمتع بموهبة سينمائيه فنيه كبيره جدا استطاعت خلال فتره وجيزة من الزمن ان تحقق من جميع عربيه كبيره أيضا من خلال أغانيها الفيديو كليب و من خلال بعض الأفلام التي تقدمها لها أعمال كثيرة من الأغاني الشهيرة يا شاغلني بيك وبحبك قوي وأنا طبعي كده وفارس أحلامي كنت بحالي وطبعا هاتي أهم الأغاني لها أنا طبعي كده وبراحتي وعمل عامله وطبعا تقدم هذه الأغاني بشكل جميل و جانب اعملها السينمائية.

 

ودائما نيكول سابا  تكون محل اهتمام من الإعلام خصصت لها مجموعه من الأغاني مثل الجو حلو هذه الأغنية التي حققت نجاح كبير وأيضا صوره سيلفي ويواجه ثقيل و مجموعه كبيره جدا من الأغاني التي لها حضور كبير وتقدمها نيكول شبه بشكل مدهش والها طريقتها الخاصة التي تميزه عن الفنانات الأخريات.

 

الأعمال السينمائية قدمتها نيكول سابا مثل هاتولي راجل وحياه مبهدله و أعمال سينمائيه متعددة فارس أحلامي وأعمال أخرى ليله البيبي دول و عمليات خاصه قصه الحي الشعبي امال مسلسلات أيضا الفخامه لها حد كبير مسلسلات الف ليله وليله و نصيبي وقسمتك والكبير قوي ولاد تسعه ولا هيبه العوده قدمت بعض البرامج في تليفزيون الكويتي عالم الكمبيوتر ودوري نجوم على قناة الحياة وتفاحه تدريب كل هذه الأعمال الرائعة والجميلة قدمتها الفنانة نيكول سابا واليوم يحتفل زوج نيكول سابا بعيد زواجه العاشر منها وجميع يتقدمون له بخالص.

2022 .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وبذلك نكون قد قدمنا للقراء الأعزاء هذا التقرير الشامل والكامل عن حفل زواج نيكول سابا رقم عشرة الذي أفأمة زوج نيكول سابا .

قد يهمك أيضا

من هي سعاد قاروط العشي ومعلومات مهمه عنها وعن زوجها وعن عمرها

اترك تعليقاً