سارة الطباخ ويكيبيديا
سارة الطباخ ويكيبيديا

سارة الطباخ ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

سارة الطباخ ويكيبيديا ، منتجة مصرية، ولدت في مصر وتحمل الجنسية المصرية، تحظى بشهرة كبيرة في مصر ويتابعها الآالاف من الأشخاص من خلال السوشيال ميديا وتعمل في مجال الإنتاج وتمتلك شركة أفلام وإنتاج صوتي كبرى في مصر.

أثار اسمها جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أزمتها مع الفنانة المصرية الكبيرة شيرين عبد الوهاب، لذا فقد تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة خديجة البيضاوية المغنية المغربية اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

ويبحث الآلاف من الأشخاص خلال هذه الأوقات على “جوجل” عن سارة الطباخ ويكيبيديا كافة المعلومات الشخصية المتعلقة بها بشكل كامل ومفصل من اجل التعرف عليها، وهو ما سنوفره لكم بالفعل قراءنا الأعزاء خلال هذه السطور.

سارة الطباخ ويكيبيديا

سارة الطباخ ويكيبيديا ، هي منتجة مصرية شهيرة ، من مواليد سنة 1980 وتبلغ من العمر 42 سنة، ولدت في مصر وتحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها وكذلك بداية مهنتها.

طالع أيضا: سبب وفاة عبدالله عبدالعزيز السديس واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

من مواليد محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط حيث ترعرعت ودرست ونشأت، تعلقت بمجال التسويق حيث مجال دراستها وحصلت على دكتوراه في التسويق والدعاية، عملت في هذا المجال بالفعل عقب حصولها على الشهادة.

مسيرتها المهنية

ومن ابرز الجهات التي عملت لصالحها قنوات “الحياة و “النهار”، إضافة إلى توليها منصب المستشارة الإعلامية لدى العديد من النجوم والفنانين في جمهورية مصر العربية، كما أنتجت عدد من الألبومات الفنية لبعض الفنانين البارزين.

قد تشاهد أيضا: محمد بن عبد الله العامري ويكيبيديا

سارة الطباخ ويكيبيديا تربطها علاقة مع الفنان المصري الشهير محمد الشرنوبي وهي علاقة “خطوبة”، والدها هو “سيد الطباخ”، تعتنق الديانة الإسلامية، تقيم حاليا في محافظة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً