د.مسلط-ابوهليبة-الديحاني.
د.مسلط-ابوهليبة-الديحاني.

سبب طعن الدكتور مسلط أبو هليبة الديحاني (أبو شملان)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالحديث عن وفاة  الدكتور الشيخ مسلط جاعد أبو هليبة بعد ما وثق فيديو متداول طعنه خلال حضوره احد الأعراس بمحافظة الفروانية، واستنكر اللاف الأشخاص في المجتمع الكويتي واقعة طعنه التي شكلت غضب كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الدكتور-مسلط-أبو-هليبة-الديحاني
د.مسلط-جاعد-ابوهليبة-الديحاني.

القبض على طاعن مسلط جاعد أبو هليبة الديحاني

تمكنت السلطات الكويتية من إلقاء القبض على طاعن الدكتور مسلط جاعد أبو هليبة الديحاني.

بعد فراره من من العرس، وجاري التحقيق معه علي خلفية شروعه في جريمة قتل بالصوت والصورة، وسط مطالبات نشطاء التواصل الاجتماعي، بضرورة تطبيق اشد العقوبات على الطاعن.

حقيقة وفاة مسلط جاعد الديحاني

لا صجة لما تم تداوله من شائعات، حول وفاة الدكتور مسلط جاعد أبو هليبة الديحاني،  وهو الآن في داخل احدي المستشفيات من اجل تلقي الإسعافات اللازمة، ويشار إلى أن حالته الصحية في وضع حرج.

سبب طعن مسلط جاعد الديحاني

وبعد أن تم تداول فيديو الطعن بشكل مكثف والذي نعتذر عن عرضه احتراما لمشاعر عائلة الدكتور الديحاني، يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة ما هو سبب طعن مسلط جاعد أبو هليبة، وفي هذا الصدد تأكد أن طعنه جاء بعد وجود خلافات مع الطاعن لم يتم الإفصاح عنها حتي تحرير هذا النص.

من هو مسلط جاعد أبو هليبة الديحاني

الدكتور- مسلط-جاعد-ابو هليبة- الديحاني
د. مسلط-جاعد-ابو هليبة- الديحاني

إن مسلط جاعد أبو هليبة هو احد الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، وهو الذي يشغل منصب مساعد نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة للدعم الأكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعد من الشخصيات التي تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات المميزة في مجال عمله.

وفي الختام  تتمني أسرة نبأ خام الشفاء العاجل للدكتور مسلط أبو هليبة سائلين الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية.

اترك تعليقاً