وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني
وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني

سبب وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

كشفت وسائل الإعلام القطرية صباح اليوم الاثنين 24 اكتوبر 2022 عن خبر وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني حفيد حاكم قطر سابقا بعد معاناة مع المرض، وقد توفى حمد بن جاسم مساء الأمس الأحد 23 اكتوبر 2022.

ووفقا للتقارير الإعلامية فانه قد تمت صلاة الجنازة على الراحل عقب صلاة عشاء الأمس الأحد الموافق لتاريخ يوم 27 ربيع الأول 1443 هجريا، وأثار الأمر جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا بين الرواد.

وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني

تغريدة مريم آل ثاني
تغريدة مريم آل ثاني

ويشار إلى أن إعلان خبر الوفاة جاء من خلال تغريدة رسمية من قبل الشيخة القطرية مريم آل ثاني عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة بكل تأكيد “تويتر”.

قد يهمك أيضا: وفاة الاعلامي عمرو اديب عن عمر يناهز 58 سنة اليوم | حقيقة الخبر

في تغريدة كتبت خلالها: “انتقل إلى رحمة الله الشيخ حمد بن جاسم بن علي بن عبدالله آل ثاني، حفيد حاكم قطر سابقًا .. عرف الشيخ حمد بحسن الخلق، التواضع، الكرم والشهامة .. صلاة الجنازة اليوم الأحد بعد صلاة العشاء، في مسجد الفقيد في معيذر .. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

جنازة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني

جنازة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني
جنازة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني

وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجنازة الراحل حمد بن جاسم بن علي ال ثاني بشكل مكثف على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تمت مساء الأمس الأحد.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي اليوم عن عمر يناهز 61 سنة | تفاصيل

كما تقدم الآلاف من الرواد بنعي خالص لوفاة حمد بن جاسم متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله، وأثار الخبر حالة من الجدل الكبير والحزن العارم.

اترك تعليقاً